جار التحميل...

°C,
في صفقة انتقال حر لنهاية الموسم

نادي وولفرهامبتون الإنجليزي يتعاقد مع النجم دييغو كوستا

September 12, 2022 / 7:49 PM
دييغو كوستا
أعلن نادي وولفرهامبتون الإنجليزي، تعاقده مع المهاجم الإسباني البرازيلي الأصل دييغو كوستا، في صفقة انتقال حر حتى نهاية الموسم.
الشارقة 24 – أسعد خليل:

عاد المهاجم الإسباني البرازيلي الأصل دييغو كوستا، إلى الدوري الإنجليزي لكرة القدم، من بوابة وولفرهامبتون، وذلك بالانضمام إليه في صفقة انتقال حر حتى نهاية الموسم، وفق ما أعلن النادي، اليوم الاثنين.

وكان كوستا، البالغ من العمر 33 عاماً، من دون فريق منذ تركه أتلتيكو مينيرو البرازيلي في يناير الماضي، وقد وقع خيار ولفرهامبتون عليه في محاولة لتعويض الوافد الجديد النمساوي ساشا كالايدجيتش الذي تعرض لإصابة في الرباط الصليبي للركبة في مشاركته الأولى مع الفريق في الثالث من الشهر الحالي ضد ساوثمبتون.
 
وأوضح رئيس النادي جيف شي، يسعدنا جداً الترحيب بدييغو كوستا في ولفرهامبتون وبعودته للدوري الإنجليزي الممتاز، الذي لعب فيه من 2014 حتى 2017 بألوان تشيلسي، وأحرز فيه اللقب مرتين، إضافة إلى كأس الرابطة.

وعانى ولفرهامبتون هجومياً في مستهل مشواره هذا الموسم، إذ اكتفى بتسجيل ثلاثة أهداف في ست مباريات، ما جعله قابعاً في المركز الرابع عشر مع ست نقاط، وبالتالي يمني النفس بأن يشكل التعاقد مع كوستا إضافة هامة للفريق.

وسجل كوستا 59 هدفاً في 120 مباراة خاضها مع تشيلسي في مروره الإنجليزي الأول، لكنه عانى في تكرار المستوى الذي كان عليه في تجربته الأولى مع أتلتيكو مدريد بين 2010 و2014، بعد عودته الى الأخير عام 2018 قادماً من النادي اللندني، ما دفعه للرحيل مجدداً عن نادي العاصمة الإسبانية، للانضمام إلى أتلتيكو مينيرو في أغسطس 2021.

لكنه فشل أيضاً في تجربته مع الفريق البرازيلي، ما أدى إلى فسخ عقده في يناير الماضي.
September 12, 2022 / 7:49 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.