جار التحميل...

°C,
في الجولة الأولى

برشلونة يمطر شباك فيكتوريا بلزن التشيكي بخماسية في دوري الأبطال

September 08, 2022 / 6:55 AM
اكتسح برشلونة الإسباني ضيفه فيكتوريا بلزن التشيكي 5-1 في الجولة الأولى لمباريات المجموعة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.
الشارقة 24 – أسعد خليل:

حقق برشلونة الإسباني، فوزاً كبيراً على ضيفه فيكتوريا بلزن التشيكي، بنتيجة 5-1، في الجولة الأولى لمباريات المجموعة الثالثة من دور المجموعات لدوري الأبطال.

وعلى ملعب (كامب نو)، افتتح الإيفواري فرانك كيسي التسجيل لبرشلونة في الدقيقة 13، قبل أن يرتدى النجم البولندي المخضرم روبرت ليفاندوفسكي ثوب البطولة في اللقاء، بإحرازه 3 أهداف متتالية للفريق الكتالوني في الدقائق 34 والثالثة من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع للشوط الأول، و67 على الترتيب.
 
واختتم فيران توريس أهداف برشلونة في المباراة، بتسجيله الهدف الخامس في الدقيقة 72، بينما جاء هدف حفظ ماء الوجه لفيكتوريا بلزن في الدقيقة 44 عبر يان سيكورا.

ويأمل برشلونة في المضي قدماً بالبطولة، التي توج بها 5 مرات، لاسيما بعد خيبة الأمل التي لحقت بالفريق في النسخة الماضية للمسابقة، التي شهدت خروجه من مرحلة المجموعات للمرة الأولى منذ فترة طويلة، بعدما حل في المركز الثالث بمجموعته آنذاك.

وبهذه النتيجة، تصدر برشلونة، الذي يمتلك 5 ألقاب في المسابقة، الترتيب برصيد 3 نقاط، متفوقاً بفارق الأهداف على أقرب ملاحقيه بايرن، المتساوي معه في نفس الرصيد، فيما يتواجد إنتر وفيكتوريا بلزن في المركزين الثالث والرابع على الترتيب بلا رصيد.

September 08, 2022 / 6:55 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.