جار التحميل...

°C,
"دوري الجماهير" يزيد الإثارة في المدرجات

رابطة المحترفين تطرح تذاكر الجولة الثانية لدوري أدنوك للمحترفين

September 06, 2022 / 11:35 PM
كشفت رابطة المحترفين الإماراتية عن تذاكر الجولة الثانية من دوري أدنوك للمحترفين، وذلك عبر موقعها الإلكتروني ومنصة بلاتينيوم ليست، حيث تنطلق الجولة يوم 9 سبتمبر الجاري، وتختتم السبت 10 من الشهر نفسه.
الشارقة 24 - محمود علي:

أعلنت رابطة المحترفين الإماراتية، عن طرح تذاكر الجولة الثانية لدوري أدنوك للمحترفين، وذلك عبر موقعها الإلكتروني، وكذلك عبر منصة "بلاتينيوم ليست"، تواصلاً لمبادراتها على مدار سنوات طويلة في بيع التذاكر إلكترونياً، لتوفيرها لجميع عشاق كرة القدم.

وتشهد الجولة الثانية، التي تنطلق الجمعة، 9 سبتمبر الجاري، لقاء خورفكان والجزيرة، البطائح والوصل، الشارقة وبني ياس، ودبا وشباب الأهلي، وتختتم يوم السبت، 10 سبتمبر، بلقاء: العين والظفرة، النصر وعجمان، الوحدة واتحاد كلباء.
 
وسيكون الدخول إلى جميع الملاعب بنسبة 100 % من سعة المقاعد المتاحة في الإستاد، وعلى الجمهور الراغب في الحضور إبراز المرور الأخضر، الصادر من تطبيق الحصن، أو نتيجة فحص PCR عن طريق مسحة الأنف مدته 96 ساعة كحد أقصى، قبل كل مباراة لغير المطعمين.
 
وسيزيد "دوري الجماهير" من الإثارة في المدرجات، وهو المبادرة التي أطلقتها الرابطة لتحفيز المشجعين على دعم أنديتهم بمساندتها في الملعب، وكسبها جوائز قيمة وفق الآلية الجديدة لهذا الموسم بحيث يتم توزيع الجوائز عقب نهاية كل جولة بشكل دوري.
 
يذكر أن الرابطة خصصت جوائز للأندية الأكثر حضوراً جماهيرياً في فئتي "النادي المضيف" و"النادي الضيف" لأصحاب المركزين الأول والثاني، في كل جولة من دوري أدنوك للمحترفين، حيث يحصل النادي صاحب المركز الأول في فئة النادي المضيف على 60 ألف درهم، فيما يحصل صاحب المركز الثاني على 40 ألف درهم.
 
وعلى صعيد فئة "النادي الضيف"، يحصل النادي الذي حقق أعلى حضور جماهيري على 40 ألف درهم، يليه صاحب المركز الثاني وبـ 30 ألف درهم.
 
وحددت الرابطة شرطين مهمين؛ بأن يكون الحد الأدنى للحضور الجماهيري 2500 للنادي المضيف، و700 للنادي الضيف.
September 06, 2022 / 11:35 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.