جار التحميل...

°C,
توقعت هيئة الأرصاد أن يصل منسوب مياه الأمطار إلى نحو 300 مليمتر

اليابان تُلغي رحلات جوية وتوقف بعض المصانع تحسباً لإعصار هينامور

September 05, 2022 / 1:41 PM
شجرة سقطت على طريق عندما ضرب الإعصار هينامور مقاطعة أوكيناوا
ألغت شركات طيران في اليابان رحلاتها، يوم الاثنين، وعلقت بعض الشركات الإنتاج في المصانع بالجزء الغربي من البلاد، تحسباً لتداعيات إعصار هينامور القوي، وتوقعت هيئة الأرصاد الجوية اليابانية أن يصل منسوب مياه الأمطار إلى نحو 300 مليمتر في أجزاء من كيوشو في غضون 24 ساعة.
الشارقة 24 –رويترز:

استعدت اليابان يوم الاثنين لتداعيات إعصار قوي حيث ألغت شركات طيران رحلاتها وعلقت بعض الشركات الإنتاج في المصانع بالجزء الغربي من البلاد.

واجتاح الإعصار هينامور بالفعل أجزاء من جزيرة كيوشو الرئيسية الواقعة في أقصى غرب البلاد مصحوباً بهطول أمطار غزيرة يوم الاثنين، مع توقعات بزيادة الأمطار والرياح مع اقتراب العاصفة يوم الثلاثاء من سواحل البلاد الرئيسية، مما رفع مستوى التأهب من الأعاصير إلى أعلى مستوى.

وتوقعت هيئة الأرصاد الجوية اليابانية أن يصل منسوب مياه الأمطار إلى نحو 300 مليمتر في أجزاء من كيوشو في غضون 24 ساعة، حتى ظهر يوم الثلاثاء، محذرة أيضاً من رياح قوية وعواصف.

وأوضحت وسائل إعلام أن نحو 70 رحلة جوية ألغيت يوم الاثنين، وذكرت شركة تويوتا موتور أنها ستعلق بعض نوبات العمل المسائية في 3 مصانع في غرب اليابان، بينما من المتوقع أن تعلق الوحدات لتابعة لشركتي نيسان موتور، ونيسان شاتاي كو في إقليم فوكوكا الإنتاج ليل الاثنين ويوم الثلاثاء.








September 05, 2022 / 1:41 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.