جار التحميل...

°C,
على حساب الصيني وو ييبينج

ميدفيديف يتأهل للدور الرابع ببطولة أميركا المفتوحة

September 03, 2022 / 1:08 PM
تأهل الروسي دانييل ميدفيديف، إلى الدور الرابع (دور الـ 16) ببطولة أميركا المفتوحة للتنس، بعدما تغلب على الصيني وو ييبينج، ضمن منافسات الدور الثالث.
الشارقة 24 – أسعد خليل: 

صعد نجم التنس الروسي دانييل ميدفيديف، المصنف الأول على العالم، إلى الدور الرابع (دور الـ 16) ببطولة أميركا المفتوحة للتنس (فلاشينج ميدوز)، بعدما تغلب على الصيني وو ييبينج 6 / 4 و6 / 2 و6 / 2 ضمن منافسات الدور الثالث.

ويلتقي ميدفيديف في الدور الرابع، النجم الأسترالي نيك كيريوس، الذي تأهل بالفوز على الأميركي جيفري جون وولف 6 / 4 و6 / 2 و6 / 3 .

ويتطلع ميدفيديف إلى تحقيق الفوز الثاني له على كيريوس في خامس مباراة تجمع بينهما.
 
وفي المباراتين اللتين جمعت بينهما هذا العام، حقق ميدفيديف الفوز عبر 4 مجموعات في بطولة أستراليا المفتوحة، ثم حقق كيريوس الفوز في مواجهتهما ببطولة كندا المفتوحة.

وتأهل إلى الدور الرابع أيضاً الإسباني بابلو كارينو بوستا بالفوز على الأسترالي أليكس دي مينور 6 / 1 و6 / 1 و3 / 6 و7 / 6، كما تغلب الفرنسي كورنتن موتي على الأرجنتيني بيدرو كاشين 6 / 3 و4 / 6 وو6 / 2 و7 / 5 .

وكانت منافسات الدور الثالث قد شهدت في وقت سابق مساء الجمعة، فوز الروسي كارين خاشانوف والنرويجي كاسبر رود، والإيطالي ماتيو بيريتيني، الذي أطاح بالبريطاني آندي موراي، والإسباني أليخاندرو دافيدوفيتش فوكينا.
September 03, 2022 / 1:08 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.