جار التحميل...

°C,
بفوزه على أستون فيلا

أرسنال يحافظ على العلامة الكاملة في الدوري الإنجليزي

September 01, 2022 / 7:32 AM
حقق أرسنال فوزاً جديداً في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، عقب تغلبه 2 / 1 على ضيفه أستون فيلا، في المرحلة الخامسة للمسابقة.
الشارقة 24 – أسعد خليل : 

واصل أرسنال بدايته المثالية في الموسم الحالي ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، عقب فوزه المثير 2 / 1 على ضيفه أستون فيلا ، في المرحلة الخامسة للمسابقة.

وأسفرت باقي مباريات المرحلة التي جرت في نفس اليوم عن فوز كبير لمانشستر سيتي على ضيفه نوتينجهام فورست 6 / صفر، فيما تعادل بورنموث مع ضيفه وولفرهامبتون بدون أهداف.
 
وارتفع رصيد أرسنال، الذي فاز في جميع مبارياته الخمس الأولى في البطولة، إلى 15 نقطة محققاً العلامة الكاملة حتى الآن ، ليواصل تربعه على صدارة البطولة التي يحلم باستعادة لقبها للمرة الأولى منذ عام 2003 / 2004.

في المقابل، توقف رصيد أستون فيلا، الذي تلقى خسارته الرابعة في الموسم الحالي والثالث على التوالي، عند 3 نقاط في المركز التاسع عشر (قبل الأخير)، مؤقتاً لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة.

وافتتح البرازيلي جابرييل جيسوس التسجيل لأرسنال في الدقيقة 30، لكن دوجلاس لويز منح التعادل لأستون فيلا في الدقيقة 74.

ولم يهنأ أستون فيلا بتعادله كثيرا، بعدما أعاد جابرييل مارتينيلي التقدم لأرسنال من جديد، بتسجيله الهدف الثاني للفريق اللندني في الدقيقة 77.
 
مانشستر سيتي

وواصل النرويجي إيرلينج هالاند توهجه مع مانشستر سيتي، بعدما أحرز 3 أهداف (هاتريك)، قاد بها الفريق السماوي للتغلب 6 / صفر على ضيفه نوتينجهام فورست.
 
وارتفع رصيد مانشستر سيتي إلى 13 نقطة في المركز الثاني في حين توقف رصيد نوتينجهام، العائد للمسابقة مجددا بعد فترة طويلة قضاها في الدرجات الأدنى، عند 4 نقاط في المركز الخامس عشر.

وتقمص هالاند، المنتقل لسيتي هذا الصيف قادما من فريق بوروسيا دورتموند الألماني، دور البطولة في المباراة، عقب تسجيله الأهداف الثلاثة الأولى لأصحاب الأرض في الدقائق 12 و23 و38 على الترتيب، ليحرز ثلاثيته الثانية على التوالي في الدوري الإنجليزي.
 
وكان هالاند سبق له تسجيل (هاتريك) خلال فوز مانشستر سيتي 4 / 2 على ضيفه كريستال بالاس في المرحلة الماضية.

وأحكم هالاند قبضته على صدارة هدافي الدوري الإنجليزي، بعدما رفع رصيده إلى 9 أهداف في مبارياته الخمس الأولى في مسيرته بالبطولة العريقة.

وأضاف البرتغالي جواو كانسيلو الهدف الرابع لمانشستر سيتي في الدقيقة 50، فيما تكفل الأرجنتيني جوليان ألفاريز بإحراز الهدفين الخامس والسادس في الدقيقتين 65 و87 على الترتيب.







September 01, 2022 / 7:32 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.