جار التحميل...

°C,
سيكون متاحاً على موقع أمازون اعتباراً من يوم الجمعة

"سيد الخواتم" الجديد يبرز قصة امرأة قوية تقارع الرجال وتصارع الشر

September 01, 2022 / 10:19 AM
يضع مسلسل "سيد الخواتم" الجديد المرأة في المقدمة، إذ يبرزها كشخصية قوية تقارع الرجال وتصارع الشر، حيث تلعب مورفيد كلارك دور البطلة جالادريل المحاربة الساعية لإيقاف عودة الشر إلى عالم ميدل-إيرث الخيالي، وذلك في مسلسل "ذا لورد أوف ذا رينجز: ذا رينجز أوف باور"، وسيكون المسلسل الجديد، وهو أحد أعلى المسلسلات تكلفة على الإطلاق، متاحاً عبر خدمة برايم فيديو على موقع أمازون اعتباراً من يوم الجمعة.
الشارقة 24 - رويترز:

تلعب مورفيد كلارك دور البطلة جالادريل المحاربة الساعية لإيقاف عودة الشر إلى عالم ميدل-إيرث الخيالي، وذلك في مسلسل "ذا لورد أوف ذا رينجز: ذا رينجز أوف باور" "سيد الخواتم: خواتم القوة".

وسيكون المسلسل الجديد، وهو أحد أعلى المسلسلات تكلفة على الإطلاق، متاحاً عبر خدمة برايم فيديو على موقع أمازون اعتباراً من يوم الجمعة، بحلقات جديدة أسبوعية تستند إلى روايات "سيد الخواتم" الأصلية، لمؤلفها الراحل جيه.آر.آر تولكين.

وأوضحت كلارك أن دور جالادريل الذي تلعبه منحها فرصة استكشاف أعمال مثيرة تُظهر قوة شخصيتها في مجتمع هيمن عليه الذكور تاريخياً.

وأضافت في مقابلة: "ألعب شخصية يمكنها أن تقضي جسدياً على أي رجل يقترب منها، كان من الممتع حقاً محاولة تجسيد شخصية تتمتع بقدر كبير من القوة البدنية".

وأفاد المنتج المنفذ المشارك باتريك ماكاي أن المؤلف لتوكين كتب بعضاً من أعظم الشخصيات النسائية في الأدب، وأن جالادريل كانت من أوائل الشخصيات التي فكر فيها منتجو القصة الجدي.



September 01, 2022 / 10:19 AM

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.