جار التحميل...

°C,
تستضيف نخبة من الخبراء والمتخصصين

"شمس" تناقش مدى فعالية الاستثمار في التسويق بالتعاون مع المؤثرين

August 30, 2022 / 4:44 PM
تعتزم مدينة الشارقة للإعلام "شمس"، تنظيم حلقة أخرى، من مبادرة "حوارات شمس" النقاشية، تحت عنوان "هل التسويق بالتعاون مع المؤثرين يستحق استثمارك".
الشارقة 24 – وام:

تنظم مدينة الشارقة للإعلام "شمس"، يوم غد الأربعاء، بمقر "مركز أعمال شمس"، حلقة أخرى، من مبادرة "حوارات شمس" النقاشية، تحت عنوان "هل التسويق بالتعاون مع المؤثرين يستحق استثمارك".

وتستضيف شمس، خلال الحلقة، نخبة من الخبراء والمتخصصين في مجال التسويق وإدارة تسويق المؤثرين في دولة الإمارات، من أجل إلقاء الضوء على مدى أهمية التسويق بالتعاون مع المؤثرين، في رسم ملامح التسويق لمختلف العلامات التجارية الآن وفي المستقبل.

وتستضيف الحلقة التالية من مبادرة "حوارات شمس"، كلاً من جوي طويل الرئيس التنفيذي للعمليات في أومنيس ميديا، واليازية الغفلي تنفيذي إدارة التسويق والمشاريع - قسم التواصل الاجتماعي في المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة، وعلي أوزباي نائب الرئيس للتسويق والاتصال في فنادق ريكسوس، وهادي حجار مؤسس مشارك لشركة Hu Management، وصانعة المحتوى شروق لشكري البلوشي المؤثرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتأتي الحلقة النقاشية، في إطار تنامي دور التسويق، من خلال الاعتماد على مؤثري التواصل الاجتماعي في الترويج والتسويق لبيع مختلف المنتجات والخدمات للمستهلكين، وهو ما ينعكس على توفير فرص كبيرة للشركات للنمو والتوسع في مختلف الأسواق في الإمارات والمنطقة والعالم.

وكانت مدينة الشارقة للإعلام "شمس" أطلقت سلسلة الحلقات النقاشية "حوارات شمس"، كمبادرة تفاعلية تهدف إلى طرح العديد من الموضوعات المهمة للنقاش، بهدف تعزيز بيئة الأعمال وتطوير العمل الإعلامي، وذلك من خلال تأهيل الكوادر البشرية من رواد الأعمال، وإتاحة الفرصة أمامهم للاستفادة من أفضل التجارب والممارسات العالمية في تأسيس وتنمية أعمالهم.

وتتيح المبادرة المبتكرة، المجال أمام المواهب الشابة، لمناقشة العديد من الموضوعات المهمة في الإعلام ومختلف مجالات الأعمال، وتسهم في خلق مناخ إيجابي لتطوير العديد من القطاعات الحيوية، لإثراء المشهد الاقتصادي المزدهر في الإمارة، وناقشت أولى حلقات المبادرة، أهمية المحتوى المصنوع من قبل المستخدم في التسويق وتطوير الأعمال"، أما ثانية حلقاتها فناقشت تطوير الأعمال عبر تيك توك.
August 30, 2022 / 4:44 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.