جار التحميل...

°C,
على سبيل الإعارة لموسم واحد

باير ليفركوزن يتعاقد مع هودسون أودوي من تشيلسي

August 30, 2022 / 10:16 PM
هودسون أودوي
انتقل جناح تشيلسي الإنجليزي كالوم هادسون أودوي، إلى باير ليفركوزن الألماني، على سبيل الإعارة لموسم واحد.
الشارقة 24 – أسعد خليل:

أعلن نادي باير ليفركوزن الألماني لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، تعاقده مع الإنجليزي كالوم هودسون أودوي، على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد من تشيلسي الإنجليزي، وتجديد عقد لوكاس هراديكي حارس مرمى وقائد الفريق، لمدة ثلاثة أعوام تنتهي في 2026.

وتعاقد ليفركوزن مع هودسون-أودوي، بعد تأكد غياب المهاجمين كريم بلعربي، وأمين عدلي، لفترة طويلة بسبب الإصابات، وسيبدأ اللاعب التدريبات مع الفريق، اعتباراً من يوم غد الأربعاء.

وأوضح سيمون رولفس مدير الكرة بنادي ليفركوزن، لقد أضفنا لاعب جناح سريع وقادر على الاختراق بالتعاقد مع هودسون-أودوي، ولديه كل المقومات لتقديم المساعدة لنا على الفور.

وأضاف كالوم خاض أكثر من 100 مباراة مع تشيلسي، وأثبت نفسه في الدوري الإنجليزي الممتاز، وكذلك في دوري أبطال أوروبا، وضمه سيقدم الإضافة لأدائنا الهجومي، نحن سعداء للغاية بإتمام هذه الصفقة.

ومن جانبه، أوضح هودسون-أودوي الذي شارك في ثلاث مباريات دولية، أن الانتقال للعب في ألمانيا هو أمر مثير حقاً بالنسبة لي، وسأتمكن من المشاركة في دوري الأبطال مع ليفركوزن، هذا المزيد جذاب حقاً، وأتطلع إلى معرفة النادي والجماهير والبوندسليجا.

وتردد أن العقد لا يتضمن بنداً يتيح التعاقد مع اللاعب بشكل نهائي، وبالتالي من المقرر أن يعود هودسون-أودوي في العام المقبل إلى تشيلسي، الذي يستمر عقده معه حتى عام 2024.
 
ويتواجد حارس المرمى الفنلندي هراديكي /32 عاماً/، ضمن صفوف ليفركوزن منذ عام 2018، حينما انضم للفريق قادماً من آينتراخت فرانكفورات.
August 30, 2022 / 10:16 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.