جار التحميل...

°C,
في أوريجون ونيويورك

مقتل 4 وإصابة آخرين بحادثي إطلاق نار في الولايات المتحدة

August 30, 2022 / 1:04 AM
أفراد من الشرطة الأميركية خلال إطلاق النار في نيويورك
قتل 4 أشخاص على الأقل، وأصيب آخرون، أمس الاثنين، بحادثي إطلاق نار في ولايتي أوريجون ونيويورك الأميركيتين.
الشارقة 24 – وكالات:

تحاول الشرطة في ولاية أوريجون الأميركية، تحديد دوافع مسلح لإطلاق النار قبل ساعات، في ساحة لانتظار السيارات بمركز تجاري، ثم داخل متجر بقالة، مما أسفر عن مقتل شخصين قبل العثور عليه ميتاً.

وقررت السلطات في بيند بولاية أوريجون، عقد مؤتمر صحافي في وقت لاحق، لمناقشة حادث إطلاق النار الذي وقع في مركز فوروم التجاري، وذلك حسبما ذكرت إدارة شرطة المدينة على تويتر.

وأوضح مايك كرانتز قائد شرطة بيند، أن مسلحاً فتح النار في ساحة انتظار السيارات، قبل أن يدخل محل بقالة سيفوي، وأضاف أنه بمجرد دخوله أطلق المشتبه به النار على شخص قابله على الفور، وتابع أن هذا الشخص نُقل إلى المستشفى حيث لفظ أنفاسه الأخيرة في وقت لاحق.

وأشار إلى أن مطلق النار استمر في إطلاق النار في سيفوي، لافتاً إلى مقتل شخص آخر داخل المتجر، ونوه إلى أن أفراد الشرطة دخلوا المتجر، وعثروا على مطلق النار مقتولاً وبندقية من طراز "إيه. أر-15" في مكان قريب، وأكد أن الشرطة لم تطلق النار، وأن شخصاً أصيب أيضاً في إطلاق النار.

وفي نيويورك، لقي شخص مصرعه وأصيب أربعة آخرون، إثر قيام مجهول بإطلاق الرصاص على مجموعة من الأشخاص بممشى جزيرة كوني في ضاحية بروكلينن أحد أكثر الوجهات الصيفية شعبية في المدينة. 

وأوضح شهود عيان، أن الحادث وقع في شارع "ويست 29"، بالقرب من منازل كوني آيلاند، وهو مجمع سكني عام بالمدينة، حيث حدث إطلاق النار بجوار ملعب رياضي وعدة بنايات جنوب شرق متنزه لونا بارك الترفيهي.

وأعلنت الشرطة، أن الحادث لا يزال قيد التحقيق، وأنه لم يتم إلقاء القبض على أي شخص بعد.
August 30, 2022 / 1:04 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.