جار التحميل...

°C,
على حساب الأميركي كوزلوف

مدفيديف يتأهل إلى الدور الثاني في بطولة أميركا المفتوحة للتنس

August 30, 2022 / 12:12 AM
الروسي دانييل مدفيديف خلال المباراة
بلغ الروسي دانييل مدفيديف، الدور الثاني في بطولة أميركا المفتوحة للتنس، آخر البطولات الأربع الكبرى، بفوزه على الأميركي ستيفان كوزلوف.
الشارقة 24 – أسعد خليل:

تأهل الروسي دانييل مدفيديف حامل اللقب والمصنف أول عالمياً، بسهولة إلى الدور الثاني من بطولة الولايات المتحدة، آخر البطولات الأربع الكبرى لكرة المضرب، بفوزه على الأميركي ستيفان كوزلوف (111) 6-2 و6-4 و6-صفر.

ويواجه مدفيديف، الذي احتاج إلى ساعتين ودقيقة، للتخلص من صاحب الأرض في الدور الثاني الفرنسي أرثور ريندركنيش (58)، الفائز بصعوبة على مواطنه كونتان اليس (76)، بنتيجة 4-6 و7-6 (7-4) و6-3 و6-2.
 
وأحرز الروسي، العام الماضي في نيويورك، لقبه الكبير الأوّل في مسيرته على حساب الصربي نوفاك ديوكوفيتش أبرز الغائبين عن المنافسات هذا العام، لعدم تلقيه اللقاح المضاد لفيروس كورونا، قبل أن يخسر الروسي نهائي بطولة أستراليا المفتوحة في يناير أمام الإسباني رافايل نادال.

ولم يكن النجاح حليف مدفيديف في رولان غاروس الفرنسية هذا العام، حيث خرج من ثمن النهائي.
 
موراي والاحتفال بأفضل طريقة

في المقابل، احتفل الإسكتلندي أندي موراي بأفضل طريقة ممكنة بالذكرى العاشرة لإحرازه لقبه الأوّل الكبير في مسيرته في بطولة الولايات المتحدة، بتأهله إلى الدور الثاني في فلاشينغ ميدوز بالذات، بفوزه على الأرجنتيني فرانشيسكو سيروندولو، بنتيجة 7-5 و6-3 و6-3.
 
وضرب ابن الـ35 عالمياً والمصنف أول عالمياً سابقاً، والمتراجع للمركز 52، موعداً في الدور الثاني مع الفائز من مباراة الأسترالي جون ميلمان (107)، والأميركي إميليو نافا (203) المشارك ببطاقة دعوة.
August 30, 2022 / 12:12 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.