جار التحميل...

°C,
في يومها المميز

راشد الكوس: المرأة الإماراتية أعادت صياغة المشهد الثقافي

August 28, 2022 / 5:28 PM
في يوم المرأة الإماراتية، أكد راشد الكوس المدير التنفيذي لجمعية الناشرين الإماراتيين، أن ابنة الإمارات تفوقت في إعادة صياغة المشهد الثقافي المحلي وتقديمه بصورة أكثر بريقاً، من خلال مؤلفاتها وإبداعاتها الأدبية على اختلاف أنواعها.
الشارقة 24:

قال راشد الكوس المدير التنفيذي لجمعية الناشرين الإماراتيين، إن المرأة الإماراتية نجحت في إعادة صياغة المشهد الثقافي المحلي وتقديمه بصورة أكثر بريقاً، من خلال مؤلفاتها وإبداعاتها الأدبية على اختلاف أنواعها، ولم تقتصر إبداعاتها على الكتابة والتأليف فقط بل امتدت إلى صناعة النشر أيضاً.

وأضاف: تفخر جمعية الناشرين الإماراتيين اليوم بوجود 41 ناشرة إماراتية ضمن أعضائها، يشكلن ما نسبته 18.6% من إجمالي أعضاء الجمعية، الأمر الذي عزز الحضور الدائم للمرأة الإماراتية في المعارض العربية والدولية، مؤلفة وكاتبة وناشرة، ما أضاف الكثير إلى الرصيد الثقافي للدولة.

تابع: إننا في جمعية الناشرين الإماراتيين نحرص تحفيز المزيد من النساء وتشجيعهن لدخول قطاع النشر، ودعم مساهمتهم في مسيرة التنمية الثقافية والاجتماعية، بما يتماشى مع توجهات الدولة في هذا المجال، ترسيخاً لمبادئ التمكين التي قام عليها اتحاد الإمارات.
August 28, 2022 / 5:28 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.