جار التحميل...

°C,
على حساب بودو جليمت النرويجي

دينامو زغرب يتأهل لمرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا

August 25, 2022 / 6:46 AM
تأهل دينامو زغرب الكرواتي، لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم لموسم 2022 / 2023، بفوزه 4 / 1 على ضيفه بودو جليمت النرويجي، في إياب الدور المؤهل لمرحلة المجموعات للمسابقة القارية.
الشارقة 24 – أسعد خليل :

بات دينامو زغرب الكرواتي آخر المتأهلين لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم لموسم 2022 / 2023.

وواصل دينامو زغرب مشواره في دوري الأبطال، بعدما حقق فوزا كبيرا 4 / 1 على ضيفه بودو جليمت النرويجي، في إياب الدور المؤهل لمرحلة المجموعات للمسابقة القارية.
 
ولجأ الفريقان لخوض وقت إضافي لمدة نصف ساعة مقسمة بالتساوي على شوطين، بعدما انتهى الوقت الأصلي للمباراة التي أقيمت في العاصمة الكرواتية زغرب بفوز أصحاب الأرض 2 / 1، ليتعادل الفريقان 2 / 2 في مجموع مباراتي الذهاب والعودة، بعدما سبق للفريق النرويجي الفوز 1 / صفر في لقاء الذهاب الأسبوع الماضي.

وبادر دينامو زغرب بالتسجيل مبكر عن طريق ميسلاف أورسيتش في الدقيقة الرابعة، قبل أن يضيف زميله برونو بينكوفيتش الهدف الثاني في الدقيقة 35.

وأشعل بودو جليمت المباراة من جديد، عقب تسجيل لاعبه ألبرت جرونييك هدف الفريق النرويجي الوحيد في الدقيقة 70.

وابتسم الوقت الإضافي لمصلحة دينامو زغرب، بعدما شهد تسجيله الهدفين الثالث والرابع من خلال جوزيب دراميتش وبيتر بوكاي في الدقيقتين 117 و120 على الترتيب، لينال الفريق الكرواتي آخر بطاقات الترشح لدور المجموعات.

ويشارك 32 فريقا في مرحلة المجموعات لدوري الأبطال، حيث يتم توزيعهم على 8 مجموعات، بواقع 4 فرق في كل مجموعة، ومن المقرر أن تجرى قرعة هذا الدور الخميس بمدينة إسطنبول التركية.
August 25, 2022 / 6:46 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.