جار التحميل...

°C,
في يوم المرأة الإماراتية

شرطة الشارقة تنظم يوماً مفتوحاً لمنتسباتها بمقر القيادة

August 25, 2022 / 12:36 PM
نظمت القيادة العامة لشرطة الشارقة، متمثلةً باللجنة التنسيقية لشؤون الشرطة النسائية بالقيادة، بمقرها صباح الخميس، يوماً مفتوحاً لمنتسباتها، بالتعاون مع إدارة الإعلام والعلاقات العامة، وإدارة الشرطة المجتمعية، ونادي ضباط الشرطة، تزامناً مع احتفالات الدولة بيوم المرأة الإماراتية.
الشارقة 24:

تزامناً مع احتفالات الدولة بيوم المرأة الإماراتية، الذي يصادف 28 من أغسطس من كل عام، والذي يقام هذا العام تحت شعار "واقع ملهم.. ومستقبل مستدام"، نظمت القيادة العامة لشرطة الشارقة، متمثلةً باللجنة التنسيقية لشؤون الشرطة النسائية بالقيادة، بمقرها صباح الخميس، يوماً مفتوحاً لمنتسباتها، بالتعاون مع إدارة الإعلام والعلاقات العامة، وإدارة الشرطة المجتمعية، ونادي ضباط الشرطة، وذلك بحضور عدد كبير من العنصر النسائي من مختلف الإدارت الشرطية.

واشتمل برنامج اليوم المفتوح على عدد من الفعاليات المختلفة التي لاقت إقبالاً لافتاً من قبل المنتسبات، متضمناً جانباً من مشاركات أصحاب المشاريع الخاصة من منتسبات القيادة، ومراكز الرعاية التجميلية، وركناً للألعاب الترفيهية المختلفة. 

وعلى هامش الفعالية، تم تقديم هدايا تذكارية لمنتسبات القيادة، تثميناً لمسيرة عملهن الوطنية في السلك الشرطي، وتقديراً لمكانتهن المتميزة التي اتضحت من خلال توليها الكثير من المسؤوليات والمناصب الريادية في المجتمع.
August 25, 2022 / 12:36 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.