جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
تتويجاً لتطبيق أفضل المعايير في 4 محطات لتحلية المياه

كهرباء الشارقة تحصل على شهادتي ايزو في مجال إدارة الجودة والصحة

25 أغسطس 2022 / 2:05 PM
صورة بعنوان: كهرباء الشارقة تحصل على شهادتي ايزو في مجال إدارة الجودة والصحة
download-img
نجحت هيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة في الحصول على شهادتي أيزو 9001:2015 في نظام إدارة الجودة وأيزو 45001:2018 في مجال إدارة الصحة و السلامة المهنية، تتويجاً لجهودها في تطبيق أفضل المعايير والمواصفات في 4 محطات لتحلية وضخ المياه والارتقاء بالعمل وتنظيم العمليات.
الشارقة 24:

حصلت هيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة على شهادتي أيزو 9001:2015  في نظام إدارة الجودة وأيزو 45001:2018  في مجال إدارة الصحة و السلامة المهنية، تتويجاً لجهودها في تطبيق أفضل المعايير والمواصفات في 4 محطات لتحلية وضخ المياه والارتقاء بالعمل وتنظيم العمليات، مما يعزز من رضا المتعاملين وتحقيق الأهداف الاستراتيجية والتشغيلية ويتواكب مع التغييرات والنهضة الحضارية والاقتصادية التي تشهدها إمارة الشارقة، بقيادة صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة.
 
وأوضح المهندس عصام الملا، مدير إدارة محطات المياه والتحلية، أن محطات التحلية التي حصلت على شهادة الأيزو9001:2015 لنظام إدارة الجودة، وشهادة الأيزو 45001:2018 لنظام إدارة الصحة والسلامة المهنية شملت "محطة الرحمانية، محطة الحمرية، محطة البديع، محطة الفلج".
    
وأكد أن تطبيق المواصفات القياسية في محطات تحلية المياه يساهم في تعزيز مسيرة التطوير من خلال استخدام أحدث الأساليب الإدارية والتكنولوجية وتأهيل العنصر البشرى على أعلى المستويات في تحسين الأداء والالتزام بأرقى المعايير والسعي للتأهيل المستمر واكتساب الخبرات من خلال العمل في بيئة عمل ملائمة والتوافق مع المواصفات الدولية في الجودة، موجها الشكر للعاملين بالإدارة.

وأشار إلى أن الهيئة تعمل على تطبيق أنظمة الجودة في مختلف الإدارات الفنية والإدارية، لضمان استدامة تقديم الخدمات، وانتظام الأداء على أسس منهجية وعلمية وتعتمد على مجموعة من الإجراءات والعمليات تركز على تحقيق سياسة الجودة وأهدافها لتلبية احتياجات المتعاملين وفقا للشروط المطلوبة وتبنى منهجية التفكير عبر توقع المخاطر واتخاذ الإجراءات اللازمة لها وتحديد الفرص والعمل على استثمارها بما يدفع عمليات التحسين المستمر داخل منظومة العمل. 

وأضاف أن إدارة محطات المياه والتحلية تحرص على رفع مستوى الكوادر البشرية وتنمية مهاراتهم  في مجال الجودة وتحديد مواصفاتها، وبيان دور التدقيق الداخلي في ضمان الجودة من خلال التقييم الموضوعي والمستقل للأنشطة والخدمات لتحسينها وتطويرها وتأسيس قيمة مضافة للعمليات في مختلف الأقسام للمساهمة في تحقيق الأهداف وتطبيق أساليب إدارية متطورة  للتقييم وضمان استمرارية التحسين مما يساهم في التطوير المستمر.
 
August 25, 2022 / 2:05 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.