جار التحميل...

°C,
تزامناً مع يوم المرأة الإماراتية

إدارة "التثقيف الصحي" تنظم يوماً صحياً لموظفات "المجلس"

August 24, 2022 / 6:01 PM
نظمت إدارة التثقيف الصحي التابعة للمجلس الأعلى لشؤون الاسرة بالشارقة، فعالية اليوم الصحي، بالتزامن مع يوم المرأة الإماراتية، لموظفات المجلس، بمشاركة العديد من الجهات والمراكز الصحية.
الشارقة 24 - مطر الحوسني:

أفادت زينب جاسم السجواني، مدير شعبة الشراكات في إدارة التثقيف الصحي التابعة للمجلس الأعلى لشؤون الأسرة بالشارقة، بأن الإدارة نظمت مبادرة يوم صحي للموظفات بالتزامن مع يوم المرأة الإماراتية، والذي يهدف من خلاله لتقديم معلومات صحية وغذائية للوقاية من الأمراض التي قد يصاب بها الفرد.

وأشارت السجواني في تصريحات خاصة لـ "الشارقة 24"، إلى الجهات المشاركة وهي جهات صحية منها المستشفى السعودي الألماني، وتطبيق Gotriage""، ومركز الابتسامة الرائعة في الشارقة، كما شارك العديد من الأطباء المختصين لتقديم استشارات غذائية وصحية، تساعد المرأة على الحفاظ على الحياة الصحية الخالية من الأمراض.

وأضافت زينب السجواني، أن الجهات المشاركة وزعت عينات مجانية لمنتجات صحية وقدمت فحوصات مثل الضغط والسكر وقياس كتلة الجسم، التي تعد فحوصات دورية يجب عدم تركها، وكذلك خصومات وقسائم مجانية لزيارة المراكز الصحية، وذلك تثميناً لجهود المرأة الإماراتية.
August 24, 2022 / 6:01 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.