جار التحميل...

°C,
فرصة حضور مباريات دوري كرة السلة الأميركية

جزيرة ياس تطلق باقات مميزة لحضور فعالياتها العالمية المرتقبة

August 23, 2022 / 3:30 PM
أطلقت جزيرة ياس،مجموعة من الباقات المميزة لعشاق الترفيه والرياضة والتشويق، تتضمن الإقامة في أحد فنادق الجزيرة الفاخرة، وفرصة حضور مباريات دوري كرة السلة الأميركية للمحترفين في أبوظبي 2022، وتذكرتين لحضور العرضين العالميين الشهيرين ديزني على الجليد "ميكي والأصدقاء"، و"الأسد الملك" من إنتاج شركة ديزني.
الشارقة 24:

أعلنت جزيرة ياس، وجهة الترفيه الرائدة في إمارة أبوظبي، عن إطلاق مجموعة من الباقات المميزة لعشاق الترفيه والرياضة والتشويق، تتضمن الإقامة في أحد فنادق الجزيرة الفاخرة، وفرصة حضور مباريات دوري كرة السلة الأميركية للمحترفين في أبوظبي 2022، وتذكرتين لحضور العرضين العالميين الشهيرين ديزني على الجليد "ميكي والأصدقاء"، و"الأسد الملك" من إنتاج شركة ديزني، أو تذاكر لحضور فعاليات سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 لعام 2022.

مباريات دوري كرة السلة الأميركية للمحترفين في أبو ظبي 2022

وتنطلق مباريات دوري كرة السلة الأميركية للمحترفين في أبوظبي 2022 بمباراتين تمهيديتين قبل بداية الموسم، وتجمع فريقي أتلانتا هوكس وميلووكي باكس يومي 6 و8 أكتوبر المقبل، في صالة الاتحاد أرينا في جزيرة ياس بأبوظبي، وذلك للمرة الأولى في دولة الإمارات ومنطقة الخليج العربي. 

ويحظى عشاق كرة السلة بفرصة مشاهدة لاعبيهم المفضلين، بمن فيهم تراي يونغ، لاعب فريق أتلاتنا هوكس الفائز مرتين في مباريات فريق أول ستار التي تجمع نجوم الدوري الأميركي للمحترفين؛ وكلينت كابيلا، أفضل مستحوذ على الكرات المرتدة في موسم 2020-2021، في مواجهة لاعبي فريق ميلووكي وأبرزهم باكس يانيس أنتيتوكونمبو، اللاعب الذي نال لقب أغلى لاعب في الدوري الأميركي للمحترفين مرتين؛ وكريس ميدلتون، الفائز 3 مرات في مباريات فريق أول ستار؛ وجرو هوليداي، الذي تم اختياره ثلاث مرات ضمن فريق الرابطة الوطنية لأفضل لاعبي الدفاع. 

ويمكن للجمهور الاستفادة من باقة مباريات دوري كرة السلة الأمريكية للمحترفين الخاصة بالجزيرة، وتشمل إقامةً لليلةٍ واحدة في أحد الفنادق العالمية في جزيرة ياس؛ وتذكرتين لحضور إحدى مباريات دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين المُقامة في أبوظبي 2022، بأسعار تبدأ من 963 درهم إماراتي للباقة. 

ويمكن للضيوف ترقية باقاتهم من خلال إضافة مجموعةٍ من التجارب، بما في ذلك تذاكر الدخول إلى قصر الوطن واللوفر أبوظبي وقصر الحصن، بالإضافة إلى تجارب القيادة في حلبة مرسى ياس.
 

ديزني على الجليد "ميكي والأصدقاء"

وينطلق عرض ديزني على الجليد "ميكي والأصدقاء" بين 12 و16 أكتوبر القادم في الاتحاد أرينا بجزيرة ياس في أبوظبي، ويشارك في الفعالية المميزة مجموعة من شخصيات برنامج ديزني ليجندز، مثل ميكي وميني ماوس وبطوط وبندق، بالإضافة إلى شخصيات الأفلام الحديثة المحبوبة، مثل موانا والشقيقتين آنا وإلسا والسمكة دوري، الذين يروون مغامراتهم الشيّقة على الجليد. 

وتقدّم جزيرة ياس باقاتٍ مميزة تشمل إقامة فندقية لشخصين مع وجبة فطور، وتذكرتين لحضور عرض ديزني على الجليد في الاتحاد أرينا بأسعار تبدأ من 663 درهم إماراتي لليلة الواحدة، ويحظى الضيوف بفرصة ترقية تجربتهم من خلال إضافة أنشطة أخرى على الباقة، كما تشمل الباقة الحصول على تذاكر دخول إلى قصر الوطن، ومتحف اللوفر أبو ظبي، وقصر الحصن، واختبار تجارب القيادة في حلبة مرسى ياس.

عرض "الأسد الملك" من إنتاج شركة ديزني

وتستضيف الاتحاد أرينا، أبرز وجهة ترفيهية داخلية حديثة في جزيرة ياس، عرض " الأسد الملك" من إنتاج شركة ديزني للمرة الأولى في المنطقة ابتداءً من 16 نوفمبر. 

واستقطب عرض ديزني الشهير ملايين المشاهدين من جميع أنحاء العالم خلال عرضه في 100 مدينة على مدار 25 عاماً، بوصفه عرضاً موسيقياً فريداً مستوحى من فيلم الرسوم المتحركة الشهير من إنتاج ديزني. 

وتقدّم جزيرة ياس، بالتزامن مع فترة العرض، باقاتٍ مميزة تشمل إقامة فندقية مع وجبة فطور لشخصين وتذاكر لحضور العرض، وتبدأ أسعار التذاكر من 863 درهم إماراتي لليلة الواحدة، وتتضمن إقامة فندقية مع وجبة فطور لشخصين، وتذكرتين لحضور عرض الأسد الملك من إنتاج شركة ديزني، ويحظى الضيوف بفرصة ترقية تجربتهم من خلال إضافة أنشطة أخرى على الباقة، كما تشمل الباقة الحصول على تذاكر دخول إلى قصر الوطن، ومتحف اللوفر أبو ظبي، وقصر الحصن، واختبار تجارب القيادة في حلبة مرسى ياس.
August 23, 2022 / 3:30 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.