جار التحميل...

°C,
استعرضتا مؤشرات النصف الأول في اجتماع مشترك

شرطة الشارقة و"رافد" تناقشان خطط تطوير الخدمات المرورية بالإمارة‏

August 23, 2022 / 3:56 PM
لقطة جماعية على هامش الاجتماع
استعرضت شرطة الشارقة، خلال اجتماع مشترك، مع شركة رافد لحلول المركبات، نتائج مؤشرات النصف الأول من العام 2022، وآليات تطوير الخدمات المقدمة للمتعاملين، والخطط المستقبلية للمشاريع.
الشارقة 24:

ترأس العميد دكتور أحمد سعيد الناعور مدير عام الإدارة العامة للعمليات المركزية بالقيادة العامة لشرطة الشارقة، اجتماع فريق العمل المشترك لتخطيط الحوادث المرورية بين شرطة الشارقة وشركة رافد لحلول المركبات، وذلك في مقر الأخيرة.‏

حضر الاجتماع، ‏سعادة سالم سعيد المدفع المدير ‏‏التنفيذي لشركة رافد لحلول المركبات، والمقدم محمد عبد الله علاي مدير إدارة المرور والدوريات‎، وعدد من الضباط المعنيين.

ناقش الاجتماع، عدداً من المواضيع ذات الاهتمام المشترك بين الطرفين، منها عرض نتائج المؤشرات التي حققت نتائج ملموسة في النصف الأول من العام 2022، ومناقشة آليات عمل تطوير الخدمات المقدمة للمتعاملين، بما يتوافق مع أفضل الممارسات المتبعة، إلى جانب مناقشة الخطط المستقبلية للمشاريع المستهدفة للنصف الثاني من العام الجاري.

ومن جانبه، أثنى سعادة سالم سعيد المدفع،‏ على الدور المهم والكبير الذي تقوم به شرطة الشارقة، في تعزيز الأمن والاستقرار بالإمارة، الأمر الذي ينعكس على جودة الحياة للمجتمع.

وعلى هامش الاجتماع، كرّم مدير عام العمليات المركزية، عدداً من الموظفين المتميزين من الطرفين، وهم: النقيب سعيد سلطان دلموك، والملازم أول يعقوب يوسف الحمادي، وعبد الرحمن بن كنون الشامسي، وذلك تقديراً لجهودهم المبذولة ودورهم الفاعل في دعم وإنجاح متطلبات الشراكة القائمة بين شرطة الشارقة و"رافد".
August 23, 2022 / 3:56 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.