جار التحميل...

°C,
معززاً ما ورد بتقارير صحفية إنجليزية

الإيطالي أنشيلوتي مدرب ريال مدريد يؤكد رغبة كاسيميرو في الرحيل

August 19, 2022 / 5:45 PM
كاسيميرو والمدرب أنشيلوتي
صرح المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لنادي ريال مدريد الجمعة، أن البرازيلي كاسيميرو، يرغب في اختبار "تحد جديد" في مسيرته، مؤكداً بذلك تقارير صحفية إنجليزية تشير إلى اقترابه من الانتقال إلى صفوف مانشستر يونايتد.
الشارقة 24 – أسعد خليل:

أكد الايطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد الجمعة، رغبة لاعب وسطه البرازيلي كاسيميرو في اختبار "تحد جديد" في مسيرته، مؤكداً تقارير صحفية إنجليزية تشير إلى اقترابه من الانتقال إلى صفوف مانشستر يونايتد.
 
وقال أنشيلوتي في مؤتمر صحافي عشية مباراة فريقه ضد مضيفه سلتا فيغو السبت، في الدوري الاسباني "لقد تحدثت معه صباح الجمعة، هو يريد اختبار تحدٍ جديد، ثمة مفاوضات في الوقت الحالي لكن لا شيء رسمياً، لا يزال لاعباً في صفوف ريال مدريد، لكنه أبدى رغبته في الرحيل".
 
وأضاف "أنا والإدارة نتفهم هذا الأمر، مع كل ما قدمه مع الفريق، ونظراً لشخصه، يتعين علينا احترام ذلك... إذا استمرت المفاوضات، فمن الطبيعي أنه لن يلعب ضد سلتا فيغو.

وكانت الصحف الإنجليزية أكدت أن كاسيميرو في طريقه إلى الانضمام إلى صفوف مانشستر يونايتد بعد توصل الناديين إلى اتفاق بهذا الشأن.

وتحدثت الصحف أن الصفقة بلغت نحو 70 مليون يورو مشيرة إلى أن ابن الـ 30 عاماً سيوقع عقداً لمدة أربع سنوات مع إمكانية إضافة سنة أخرى بعد خضوعه للفحص الطبي في نهاية الأسبوع.

ويملك كاسيميرو خبرة كبيرة بعد تتويجه بطلاً لدوري أبطال أوروبا خمس مرات، بالإضافة إلى كونه أحد ركائز منتخب البرازيل على مدى السنوات الأخيرة.

واستهل مانشستر يونايتد بإشراف مدربه الجديد الهولندي اريك تن هاغ، الدوري الإنجليزي الممتاز بأسوأ طريقة ممكنة بخسارته مباراته الأولى أمام برايتون 1-2 على أرضه والثانية ضد برنتفورد صفر-4 بعيداً عن قواعده، ليحتل المركز الأخير للمرة الأولى منذ عام 1992.
August 19, 2022 / 5:45 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.