جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
وتمديد كايبلات بطول 25كم

كهرباء الشارقة تنير منطقة الرقيبة بـ 300 عمود إنارة

18 أغسطس 2022 / 1:07 PM
صورة بعنوان: كهرباء الشارقة تنير منطقة الرقيبة بـ 300 عمود إنارة
download-img
في استجابة فورية لمطالب أهالي منطقة الرقيبة في ضاحية السيوح، أنجزت هيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة، تركيب وتشغيل أعمدة إنارة الطرق للمنطقة، عبر تمديد كايبلات بطول 25 كم، وتشغيل أكثر من 300 عمود إنارة.
الشارقة 24:

أنجزت هيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة، تركيب وتشغيل أعمدة إنارة الطرق لمنطقة الرقيبة في ضاحية السيوح، وتم تمديد كايبلات بطول 25 كم، وتشغيل أكثر من 300 عمود إنارة، في استجابة فورية لمطالب أهالي المنطقة، ووفق خطة الهيئة بتشغيل الإنارة في المناطق السكنية التي تم رصف شوارعها بالتنسيق مع الجهات المختصة.

وأكد الدكتور المهندس حسن الزرعوني، مدير إدارة توزيع الكهرباء بهيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة، أن مشروعات إنارة الشوارع والطرق مستمرة في جميع المناطق، وفق خطة وجدول زمني، وبمواصفات وجودة عالية، وباستخدام الكشافات والمصابيح الموفرة للطاقة، والتـي تتناسب مع الطرق السريعة والشوارع الرئيسة و الجانبية، وتوفير الإنارة للمناطق، بما يسهم في تقديم أفضل الخدمات، بأحدث معايير التكنولوجيا، لتلبية احتياجات السكان، وتعزيز البنى التحتية، وتطوير مرافقها.

وأشار مدير إدارة توزيع الكهرباء بهيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة إلى أن مشروعات الإنارة تندرج ضمن المشروعات الحيوية، التي تواصل الهيئة تنفيذها في كافة مدن ومناطق الإمارة.
 
August 18, 2022 / 1:07 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.