جار التحميل...

°C,
تماشياً مع استراتيجيته..

المركزي يطلق برنامج الشهادة المتقدمة لمتخصصي الإشراف على المخاطر

August 18, 2022 / 10:30 AM
أطلق مصرف الإمارات العربية المتحدة المركزي الشهادة التنفيذية المتقدمة لمتخصصي الإشراف القائم على المخاطر، والتي تعد المستوى الثاني من برنامج شهادة الإشراف الداخلي وذلك تماشياً مع استراتيجيته ليكون ضمن أفضل البنوك المركزية في العالم.
الشارقة 24 - وام:

 دشن مصرف الإمارات العربية المتحدة المركزي الشهادة التنفيذية المتقدمة لمتخصصي الإشراف القائم على المخاطر، والتي تعد المستوى الثاني من برنامج شهادة الإشراف الداخلي وذلك تماشياً مع استراتيجيته ليكون ضمن أفضل البنوك المركزية في العالم.

يهدف البرنامج إلى تعزيز مهارات مشرفي المصرف المركزي الذين يتولون مهام التفتيش على المؤسسات المالية المرخصة في دولة الإمارات ضمن إطار إشرافي قائم على المخاطر.

ومنذ إطلاقه في عام 2021، حصل 46 مشرفًا من مواطني الدولة على الشهادة التنفيذية "المستوى الأول" والتي أهّلتهم للانضمام إلى الشهادة التنفيذية المتقدمة. بالإضافة إلى ذلك، صُمّم البرنامج ليمكّن المشرفين من متابعة المسار الاحترازي أو مخاطر السلوك، لبناء المهارات المتخصصة ذات الصلة.

وتم تسجيل 12 مفتشاً ومشرفًا من مواطني الدولة في المجموعة الأولى من البرنامج، لتمكينهم بالأدوات والرؤى في تقييم المخاطر الاحترازية.
August 18, 2022 / 10:30 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.