جار التحميل...

°C,
بهدف تعزيز إسعاد المتعاملين

الشارقة تعيد فحص المركبات مجاناً خلال 24 ساعة من نتيجة الفحص الأول

August 17, 2022 / 1:45 PM
أعلن النقيب أحمد سيف الزري مدير فرع الفحص الفني الخفيف بشرطة الشارقة، عن إطلاق خدمة إعادة فحص المركبات خلال 24 ساعة مجاناً من نتيجة الفحص الأول، في كافة مراكز تقديم الخدمة في الإمارة، بالتعاون مع شركة الشارقة لإدارة الأصول.
الشارقة 24 - عبد الحميد أبو نصر: 

صرح النقيب أحمد سيف الزري الشامسي مدير فرع الفحص الفني الخفيف بشرطة الشارقة، قائلاً: "تماشياً مع الأهداف الاستراتيجية لوزارة الداخلية لجعل الطرق أكثر أماناً، أطلقت القيادة العامة لشرطة الشارقة بالتعاون مع الشريك الاستراتيجي شركة الشارقة لإدارة الأصول خدمة إعادة فحص المركبات خلال 24 ساعة من نتيجة الفحص الأول مجاناً". 

وأشار الزري، خلال تصريحات خاصة لـ "الشارقة 24"، إلى أن الهدف من هذه الخدمة هو تعزيز إسعاد المتعاملين بالخدمات المقدمة في القيادة العامة لشرطة الشارقة ومن هذه الخدمات خدمة الفحص الفني، مؤكداً أنه في حال عدم اجتياز المركبة لاشتراطات الفحص الفني بمختلف المعايير المطلوبة، يتسنى للمتعامل استيفاء كافة المعايير والاشتراطات المطلوبة وإعادة الفحص مجانا خلال 24 ساعة. 

وفي ختام حديثه، توجه مدير فرع الفحص الفني الخفيف بشرطة الشارقة بالشكر لكافة الشركاء الاستراتيجيين في الفحص الفني، مؤكداً حرص القيادة العامة لشرطة الشارقة لتلبية مطالب المتعاملين وإسعادهم.  









August 17, 2022 / 1:45 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.