جار التحميل...

°C,
بنادي الذيد الثقافي الرياضي

مجلس الشارقة الرياضي ينظم ورشة عمل لمدربي الطائرة

August 16, 2022 / 3:10 PM
ضمن خطة إدارة شؤون الرياضة والتطوير، نظم مجلس الشارقة الرياضي، ورشة عمل لـ 12 مدرباً من مدربي كرة الطائرة، وذلك بنادي الذيد الثقافي الرياضي.
الشارقة 24:

نظم مجلس الشارقة الرياضي، ورشة عمل لـ 12 مدرباً من مدربي كرة الطائرة، وذلك بنادي الذيد الثقافي الرياضي، ضمن خطة إدارة شؤون الرياضة والتطوير لتنفيذ البرامج المختلفة للألعاب الجماعية عبر ورش عمل ومعسكرات داخلية وخارجية تحت إشراف خبراء أجانب بالتعاون مع الخبراء بالمجلس.

شارك في الورشة مدربو أندية الذيد والمدام ومليحة والبطائح واتحاد كلباء وخورفكان، وناقشت الخطة السنوية وتحديد الأهداف الفنية والبدنية لكل مدرب، والتحضير للموسم الرياضي 2022/2023، وقدمها الوليد بن محمد المشحوط خبير الكرة الطائرة بإدارة شؤون الرياضة والتطوير.

وتم خلال الورشة تسليط الضوء على المعسكر الداخلي لـ 20 لاعباً متميزاً من فئة الأشبال في الأندية بإشراف الخبير والمحاضر الدولي الفرنسي داميان بينيكس، والذي يقام من 20 إلى 25 أغسطس الجاري، بنادي الحمرية الرياضي الثقافي، على أن يعقبه معسكر داخلي آخر لـ 320 لاعباً من فئة الصغار والأشبال، من 24 إلى 26 من الشهر نفسه بنادي مليحة الرياضي الثقافي.
 
August 16, 2022 / 3:10 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.