جار التحميل...

°C,
خيارات ترفيهية متنوّعة حتى 31 أغسطس

أرادَ تطلق فعاليات "الصيف الكبير" المجانية لأفراد المجتمع المحلي

August 15, 2022 / 12:18 PM
أطلقت أرادَ، مؤخراً، باقة من النشاطات الصيفية المجانية لجميع أفراد المجتمع المحلي في الجادة ومساكن نَسمَة بالشارقة، وتستمر الفعاليات التي ستقام تحت شعار "الصيف الكبير" حتى 31 أغسطس.
الشارقة 24:

أطلقت أرادَ، مؤخراً، باقة من النشاطات الصيفية المجانية لجميع أفراد المجتمع المحلي في الجادة ومساكن نَسمَة بالشارقة، وتستمر الفعاليات التي ستقام تحت شعار "الصيف الكبير" حتى 31 أغسطس، وتتضمن قائمة كبيرة من الأنشطة المختلفة مثل صفوف اللياقة البدنية المحترفة للبالغين، والعديد من النشاطات على غرار المخيمات الصيفية لجميع أفراد العائلة، وغيرها الكثير.

والتسجيل متاح لجميع أفراد المجتمع المحلي للمشاركة والاستمتاع بالنشاطات اليومية بدءاً من صفوف اليوغا عند شروق الشمس، وصولاً إلى صفوف (HIIT) المتخصصة وغيرها الكثير.  

وسيتيح "الصيف الكبير" لجميع العائلات الاستمتاع برياضاتهم المفضّلة بجميع أنواعها، مع تأمين مواصلات مجانية بين مجتمعي الجادة ومساكن نَسمَة بحيث لا يمكن لأحد أن يفوّت هذه الفرصة الرائعة.

وعلى الراغبين بالمشاركة تسجيل أسمائهم عبر هذا الرابط ومتابعة @AljadaShj و @NasmaResidences على موقع الإنستغرام للحصول على آخر المستجدات أو التواصل مع الشركة على عنوان البريد الإلكتروني events@arada.com لمعرفة المزيد من المعلومات.
 
August 15, 2022 / 12:18 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.