جار التحميل...

°C,
بنتيجة 6-1

أياكس يكتسح جرونينجين في الدوري الهولندي لكرة القدم

August 15, 2022 / 12:03 AM
حقق فريق أياكس فوزاً كبيراً على حساب ضيفه جرونينجين 6 / 1، خلال المباراة التي جمعتهما في الجولة الثانية من منافسات الدوري الهولندي لكرة القدم.
الشارقة 24 – أسعد خليل:

اكتسح فريق أياكس ضيفه جرونينجين 6 / 1 خلال المباراة التي جمعتهما في الجولة الثانية من منافسات الدوري الهولندي لكرة القدم، والتي شهدت أيضاً فوز تفينتي أنشخيدة على فورتانا سيتارد 3 / صفر، ونيميجن على فوليندام 4 / 1.
 
وتقمص ستيفن بيرجيون دور البطولة لأياكس بتسجيله أربعة أهداف "سوبر هاتريك" في الدقائق الرابعة والأخيرة من الشوط الأول و58 و88، من ركلة جزاء، وأضاف الهدفين الآخرين أنتوني وكينيت تايلور في الدقيقتين 28 و66.
 
فيما سجل هدف جرونينجين سيريل نجونجي في الدقيقة العاشرة.

ورفع أياكس رصيده إلى ست نقاط، حيث فاز في الجولة الأولى على فورتانا سيتارد 3 / 2، فيما توقف رصيد جرونينجين عند نقطة واحدة.

تفينتي أنشخيدة

فاز تفينتي أنشخيدة على فورتانا سيتارد بثلاثة أهداف نظيفة سجلها ريكي فان فولسفينكيل وجوشوا برينت وفيرجيل ميسيدان في الدقائق 23 و44 و53.

ورفع تفينتي رصيده إلى ست نقاط، حيث فاز في الجولة الأولى على نيميجن بهدف نظيف، فيما ظل فورتانا سيتارد بلا رصيد.

ألكمار

فاز ألكمار على سبارتا روتردام 3 / 2.

وسجل أهداف ألكمار فانجيليس بافليديس في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول من ركلة جزاء، وداني دي ويت في الدقيقة 57 وميلوس كيركيز في الدقيقة 65.

فيما سجل هدفي سبارتا روتردام فيتو فان كروي في الدقيقتين الأولى و59.
 
ورفع ألكمار رصيده إلى ست نقاط، حيث فاز في الجولة الأولى على جو أهيد إيجلز 2 / صفر، فيما توقف رصيد سبارتا روتردام عند نقطة واحدة حصدها من التعادل مع هيرينفين سلبيا في الجولة الأولى.
August 15, 2022 / 12:03 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.