جار التحميل...

°C,
جميع الجهات المعنية أكدت جاهزيتها التامة لأي تغيرات محتملة

"الأرصاد": انخفاض حدة المنخفض الجوي المتوقع تأثر الدولة به

August 14, 2022 / 10:59 PM
أكد المركز الوطني للأرصاد انخفاض حدة المنخفض الجوي المتوقع تأثر الدولة به، وذلك من خلال المتابعة المستمرة لحركة المنخفض. وأكدت جميع الجهات المعنية خلال الاجتماع، جاهزيتها التامة لأي تغيرات محتملة، منوهين إلى استمرار عمليات الرصد الجوي للمنخفض وضمان جاهزية جميع الخطط.
الشارقة 24 – وام:

أوضح المركز الوطني للأرصاد خلال الاجتماع أن آخر مستجدات خرائط الطقس تشير إلى تحرك امتداد المنخفض الجوي إلى الجنوب، ولكن يظل تأثير امتداده على الدولة بشكل محدود وعلى فترات متفرقة، مع فرص تكون بعض السحب الركامية المحلية مع سقوط أمطار من خفيفة إلى متوسطة تكون غزيرة أحياناً على المناطق الشرقية والشمالية ومدينة العين ومنطقة الظفرة واستمرار الرياح الجنوبية الشرقية المعتدلة والنشطة أحياناً المحملة بالغبار.

جاء ذلك أثناء الاجتماعات التنسيقية اليومية المنعقدة بين كافة الجهات المعنية في التخفيف من تداعيات الحالة الجوية، متمثلة بالهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث، وزارة الداخلية، وزارة الدفاع، القيادات الشرطية المحلية، المركز الوطني للأرصاد، ووزارة الطاقة والبنية التحتية.

وأكد المركز الوطني للأرصاد انخفاض حدة المنخفض الجوي المتوقع تأثر الدولة به، وذلك من خلال المتابعة المستمرة لحركة المنخفض. وأكدت جميع الجهات المعنية خلال الاجتماع، جاهزيتها التامة لأي تغيرات محتملة، منوهين إلى استمرار عمليات الرصد الجوي للمنخفض وضمان جاهزية جميع الخطط.

وأكدت كافة الجهات المعنية الاعلان عن كافة المستجدات المتعلقة بالحالة الجوية من خلال كافة المنصات الرسمية، داعية الجمهور الكريم لااستقاء المعلومات من المنصات الرسمية ودرء الشائعات.
August 14, 2022 / 10:59 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.