جار التحميل...

°C,
برباعية نظيفة

برينتفورد يزيد من أوجاع مانشستر يونايتد ويهزمه في الدوري الإنجليزي

August 14, 2022 / 12:12 AM
خيبة أمل لاعبي يونايتد بعد الخسارة من برينتفورد
زاد برينتفورد، من أوجاع ضيفه مانشستر يونايتد، وفاز عليه 4 / صفر، ضمن منافسات المرحلة الثانية من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.
الشارقة 24 – أسعد خليل:

عمق برينتفورد جراح ضيفه مانشستر يونايتد، وفاز عليه 4 / صفر، ضمن منافسات المرحلة الثانية من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

وتلقى يونايتد الهزيمة الثانية على التوالي في المسابقة، بعدما خسر 1 / 2 أمام برايتون في المرحلة الأولى، ليتذيل ترتيب المسابقة بدون رصيد من النقاط.

على الجانب الأخر، وصل برينتفورد للنقطة الرابعة، ليحتل المركز الثالث، في انتظار باقي نتائج منافسات المرحلة الثانية.

وتقدم برينتفورد عن طريق جوش دا سيلفا في الدقيقة العاشرة، قبل أن يضيف ماتياس يانسن الهدف الثاني في الدقيقة 18.
 
وفي الدقيقة 30 سجل بن مي الهدف الثالث للفريق المضيف، ثم سجل زميله برايان مبيمو الهدف الرابع في الدقيقة 35.

وفي الدقيقة العاشرة نجح برينتفورد في تسجيل هدف التقدم، بعدما سدد لاعبه جوش دا سيلفا كرة أرضية ضعيفة أخطأ الإسباني ديفيد دي خيا في تقديرها، لتهز شباكه.

وسدد ماتياس يانسن لاعب برينتفورد، كرة قوية من ضربة حرة مباشرة خارج منطقة جزاء مانشستر يونايتد، لكن كرته جاءت أعلى العارضة في الدقيقة 16.

ولم تمر سوى دقيقة واحدة، لينجح برينتفورد في تسجيل هدف ثان عن طريق يانسن، الذي استغل تمريرة خاطئة من الحارس دي خيا لزميله كريستيان إريكسن، لينجح يانسن في خطف الكرة والمراوغة ووضع الكرة في الشباك.

وسدد كريستيانو رونالدو، نجم مانشستر يونايتد، كرة من خارج منطقة الجزاء، لكن الكرة جاءت أعلى العارضة في الدقيقة 20.

ونجح برينتفورد في تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 30، بعدما ارتقى إيفان توني بضربة رأس لكرة عرضية ليوجهها برأسه لزميله بن مي الذي وضعها برأسه في الشباك مسجلاً الهدف الثالث.

وبعد خمس دقائق ومن هجمة مرتدة رائعة، نجح إيفان توني في تمرير كرة سحرية لزميله بريان مبيمو، ليضع الأخير الكرة في شباك دي خيا في الدقيقة 35، مسجلاً الهدف الرابع.
 
ولم تأت باقي دقائق الشوط الأول بجديد، ليطلق الحكم صافرة نهايته بتقدم برينتفورد 4 / صفر.

ومع بداية الشوط الثاني، أجرى الهولندي إيرك تن هاج، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، ثلاثة تبديلات، حيث أدخل كل من رافائيل فاران وتايرل مالاسيا وسكوت ماكتوميناي بدلاً من ليساندرو مارتينيز ولوك شو وفريد على الترتيب.
 
ولم تسفر تلك التبديلات عن أي جديد، حيث لم يتطور أداء مانشستر يونايتد خلال الشوط الثاني، فيما لعب برينتفورد بأسلوب هادئ وبثقة استمدها من تقدمه برباعية.

ولم يشهد الشوط الثاني العديد من المحاولات من جانب الفريقين، وفشل مانشستر يونايتد في الوصول إلى مرمى برينتفورد وتسجيل ولو هدف واحد لحفظ ماء الوجه.

ولم تشهد باقي دقائق الشوط الثاني أي جديد، ليطلق الحكم صافرة نهايته والمباراة، بفوز برينتفورد 4 / صفر على مانشستر يونايتد.
August 14, 2022 / 12:12 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.