جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
بشكل رسمي

"فيفا" يعلن تعديل موعد حفل افتتاح كأس العالم والمباراة الأولى

12 أغسطس 2022 / 1:52 AM
صورة بعنوان: "فيفا" يعلن تعديل موعد حفل افتتاح كأس العالم والمباراة الأولى
download-img
كأس العالم
أكد الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بشكل رسمي، تقديم موعد حفل افتتاح كأس العالم بقطر، والمباراة الافتتاحية لمدة يوم واحد، لتقام يوم 20 نوفمبر المقبل.
الشارقة 24 – أسعد خليل:
 
أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، تقديم موعد حفل افتتاح كأس العالم بقطر والمباراة الافتتاحية لمدة يوم واحد، لتقام يوم 20 نوفمبر المقبل.

وأوضح الفيفا عبر موقعه الرسمي، أن مجلس الاتحاد الدولي، قرر أن تقام مباراة البلد المضيف قطر أمام منتخب الإكوادور يوم الأحد 20 نوفمبر،  لتكون تلك هي المواجهة الوحيدة في اليوم الأول من منافسات كأس العالم، وبذلك يكون قد تم تقديم المباراة الأولى وحفل افتتاح نسخة هذا العام في إستاد البيت ليوم واحد، بينما تم تغيير توقيت إجراء مباراة السنغال وهولندا لتقام في اليوم التالي من الواحدة ظهراً إلى السابعة مساءً بالتوقيت المحلي.

وأضاف تم اتخاذ هذا القرار عقب تقييم تبعاته على المنافسات والجانب العملي من البطولة، بالإضافة إلى مشاورات معمقة واتفاق مع الجهات المعنية الرئيسية والدولة المستضيفة، كما يأتي هذا التغيير ليحافظ على التقليد المتَّبع في كأس العالم بتنظيم حفل الافتتاح قبيل المباراة الافتتاحية التي يكون أحد طرفيها فريق الدولة صاحبة الضيافة أو المنتخب حامل اللقب.

ولن يتم إجراء أي تغيير على تاريخ مغادرة اللاعبين من أنديتهم، وهو 14 نوفمبر المقبل بموجب لائحة أوضاع وانتقالات اللاعبين، وسيتم إعلام أصحاب التذاكر عبر البريد الإلكتروني بالتغييرين على جدول المباريات، وستبقى تذاكرهم سارية بغض النظر عن التاريخ أو التوقيت الجديد للمباراة، كذلك، تم تعديل جدول مباريات كأس العالم ، بالإضافة إلى لوائح البطولة، وفق هذه التغييرات.
August 12, 2022 / 1:52 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.