جار التحميل...

°C,
حتى عام 2026

نادي لايبزج الألماني يتعاقد مع اللاعب الدولي تيمو فيرنر

August 09, 2022 / 11:14 PM
سيعود المهاجم الدولي الألماني تيمو فيرنر إلى لايبزج، بعقد لمدة أربع سنوات بعد فترة مخيبة في تشيلسي الإنجليزي، على الصعيد الفردي، وفق ما أعلن الناديان الثلاثاء.
الشارقة 24 – أسعد خليل:

أعلن نادي لايبزج الألماني لكرة القدم، الثلاثاء، ضم الألماني الدولي تيمو فيرنر مهاجم تشيلسي الإنجليزي وتوقيعه عقداً لمدة أربعة أعوام حتى عام 2026.

 وذكرت وسائل إعلام أن قيمة الصفقة بلغت قرابة 20 مليون يورو بالإضافة إلى مكافآت اللاعب.

وقال فيرنر في بيان أصدره لايبزج: "قضيت عامين رائعين في تشيلسي، وأنا ممتن للغاية وتوجت خلال تلك الفترة بلقب دوري أبطال أوروبا، تجربة اللعب في دولة أخرى وفي دوري آخر ساعدتني كثيراً في مشواري".
 
ووصل فرنر 26 عاماً إلى لايبزج مساء أمس الاثنين في طائرة خاصة يمتلكها ائتلاف ريد بول التجاري، وتم اصطحابه مباشرة من المطار إلى فندق في وسط مدينة لايبزج، حيث كانت الجماهير تنتظره لالتقاط الصور التذكارية والحصول على توقيعه.

وانتقل فيرنر لتشيلسي من لايبزج مقابل 55 مليون يورو في عام 2020، بعد أن قضى أربعة أعوام في الدوري الألماني لكرة القدم "البوندسليغا".

وكان فيرنر جزءاً من فريق تشيلسي الذي توج بلقب دوري أبطال أوروبا في 2021، ولكن عانى مؤخراً لحجز مقعد في التشكيل الأساسي وأراد الرحيل في محاولة للحفاظ على مكانه في المنتخب الألماني، الذي يستعد للمشاركة في بطولة كأس العالم التي تقام في وقت لاحق من العام الحالي في دولة قطر.
August 09, 2022 / 11:14 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.