جار التحميل...

°C,
حتى نهاية سبتمبر المقبل

فندق البيت في الشارقة يمنح الزوار باقة مميزة للاستمتاع بصيف 2022

09 أغسطس 2022 / 11:01 AM
فابيو ماريغليانو المدير العام لفندق ذا تشيدي البيت في الشارقة
فندق ذا تشيدي البيت في الشارقة
بمناسبة موسم الصيف 2022، يقدم فندق ذا تشدي البيت في الشارقة عروضاً خاصة عبر باقة "إقامتك علينا"، وأكد فابيو ماريغليانو المدير العام للفندق، أن الباقة تتضمن الإقامة مع الوجبات الرئيسية الثلاثة مجاناً، بالإضافة إلى الاستمتاع بجلسات الاسترخاء في السبا لشخصين.
الشارقة 24 - أماني النقبي:

يواصل فندق ذا تشدي البيت في الشارقة باقته المميزة "إقامتك علينا" عند حجز تشيدي جراند مقابل 1200 درهم لليلة الواحدة، ويستمر العرض طوال فترة الصيف وحتى نهاية شهر سبتمبر 2022.

وقال فابيو ماريغليانو المدير العام لفندق ذا تشدي البيت في الشارقة: "إن الباقة تتضمن الإقامة مع الوجبات الرئيسية الثلاثة مجاناً، بالإضافة إلى الاستمتاع بجلسات الاسترخاء في السبا لشخصين"، مؤكداً أن باقة "إقامتك علينا" هي تجربة مميزة وفريدة من نوعها سيحظى بها ضيوف الفندق.

وأضاف ماريغليانو أن الفندق يحتوي على 53 غرفة ويقع في منطقة قلب الشارقة، حيث يلبي الفندق احتياجات الضيوف الراغبين في الاستمتاع بالتراث والثقافة.

وأوضح ماريغليانو أن الفندق يحتوي على مسبح وسبا ومطاعم توفر وجبات عالمية كالإيطالية والعربية، كما يتوفر في الفندق مكتبة جميلة ومتحف صغير يمكّن الزوار من خلاله التعرف على الفندق وعائلة المدفع.
 
August 09, 2022 / 11:01 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.