جار التحميل...

°C,
الميركاتو الصيفي

نادي تشيلسي الإنجليزي يتعاقد مع المدافع الإسباني مارك كوكوريلا

August 05, 2022 / 5:11 PM
تعاقد نادي تشيلسي الإنجليزي، اليوم الجمعة، مع الظهير الأيسر الإسباني مارك كوكوريلا من منافسه في الدوري برايتون، بعقد لمدة ستة مواسم.
الشارقة 24 – أسعد خليل:

أعلن نادي تشيلسي الجمعة عن تعاقده مع الظهير الأيسر الإسباني مارك كوكوريلا من منافسه في الدوري الانجليزي الممتاز برايتون، بعقد لمدة ستة مواسم.

لم يتم الكشف عن قيمة الصفقة إلا أن التقارير البريطانية أشارت إلى أنها بلغت 60 مليون جنيه إسترليني "73 مليون دولار".

قال ابن الـ 24 عاماً في حديث مع الموقع الرسمي للنادي اللندني: "أنا سعيد حقاً؛ إنها فرصة كبيرة بالنسبة لي للانضمام إلى أحد أفضل الأندية في العالم، وسأعمل بجهد لأكون سعيداً هنا وأساعد الفريق".
 
انضم بذلك كوكوريلا للوافدين الجدد إلى تشيلسي المهاجم رحيم ستيرلينغ من مانشستر سيتي، المدافع السنغالي خاليدو كوليبالي من نابولي الإيطالي، ولاعب الوسط كارني تشوكوويميكا من أستون فيلا.

كان كل من مانشستر سيتي وتشيلسي مهتماً بكوكوريلا، إلا أن بطل إنجلترا لم يقدم المبلغ الذي طلبه برايتون فيما بقي النادي اللندني، المنتقلة ملكيته مؤخراً للأميركي تود بوهلي، مهتماً بخدماته.
 
وكان كوكوريلا لفت الأنظار في موسمه الأول في إنجلترا، بعدما وصل صيف العام الفائت من خيتافي وساهم في تحقيق برايتون المركز التاسع في الدوري الانجليزي، الأفضل له على الإطلاق في تاريخه، وفاز بجائزتي أفضل لاعب في الفريق من تصويت المشجعين وأخرى بتصويت اللاعبين.

يفتتح تشيلسي مشواره في الدوري في ليفربول ضد ايفرتون السبت.
August 05, 2022 / 5:11 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.