جار التحميل...

°C,
حتى 2026

نادي بورنموث الإنجليزي يمدد عقد النجم سولانكي

August 04, 2022 / 11:58 AM
أعلن نادي بورنموث المنافس ببطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم، تمديد عقد اللاعب دومينيك سولانكي، حتى صيف عام 2026.
الشارقة 24 – أسعد خليل: 

مدد دومينيك سولانكي، مهاجم فريق بورنموث، عقده مع الفريق المنافس ببطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم، ليظل مدافعاً عن ألوانه حتى صيف عام 2026.
 
وسجل سولانكي "24 عاماً" 29 هدفاً الموسم الماضي، ليساعد بورنموث على العودة للدوري الممتاز، بعدما حل في المركز الثاني بجدول ترتيب دوري الدرجة الأولى (تشامبيون شيب).

وانضم سولانكي، الذي بدأ اللعب مع منتخب إنجلترا عام 2017، لبورنموث في يناير 2019، بعدما بدأ مسيرته الكروية مع تشيلسي الإنجليزي.

وصرح نيل بليك، الرئيس التنفيذي لبورنموث، لموقع النادي على الإنترنت، الأربعاء: "سولانكي لعب دوراً محورياً في نجاحنا العام الماضي.. تأمين مستقبله معنا هو إشارة مهمة من النادي".

ونقلت وكالة الأنباء البريطانية (بي أيه ميديا) عن بليك قوله: "إنه فرد مثير للإعجاب للغاية سواء داخل الملعب أو خارجه، وحقيقة اختياره لتمديد التعاقد معنا يعني الكثير بالنسبة لنا كناد لكرة القدم".

وبشكل إجمالي، أحرز سولانكي 49 هدفاً في 139 مباراة خاضها في جميع المسابقات خلال فترة لعبه مع بورنموث.
 
ورغم ذلك، اكتفى سولانكي بتسجيل 3 أهداف فقط في 42 مباراة لعبها بالدوري الإنجليزي الممتاز، قبل أن يهبط للدرجة الأولى تحت قيادة المدرب إيدي هاو عام 2020.

وبعد موسمين شهدا غزارة تهديفية له في الدرجة الأولى، يتطلع سولانكي للظهور من جديد في الدوري الممتاز، عندما يستضيف بورنموث فريق أستون فيلا، السبت القادم، في المرحلة الأولى للبطولة العريقة.
August 04, 2022 / 11:58 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.