جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
80 % من الأسر عادوا إلى منازلهم

وزارة الداخلية تعلن العثور على 6 آسيويين متوفين جراء السيول

29 يوليو 2022 / 7:37 PM
أعلن سعادة العميد ركن د.علي سالم الطنيجي، مدير عام العمليات المركزية بوزارة الداخلية، العثور على 6 آسيويين متوفين جراء السيول التي تعرضت لها مناطق في بعض إمارات الدولة، وأكد سعادته استمرار جهود الوحدات الأمنية والميدانية لإعادة الحياة الطبيعية في المناطق المتضررة، معلناً عودة 80% من الأسر الذين غمرت المياه منازلهم.
الشارقة 24:

أكد سعادة العميد ركن د.علي سالم الطنيجي، مدير عام العمليات المركزية بوزارة الداخلية، استمرار جهود الوحدات الأمنية والميدانية لإعادة الحياة إلى طبيعتها في المناطق المتضررة جراء السيول التي تعرضت لها بعض المناطق في إمارة رأس الخيمة والشارقة والفجيرة خلال الفترة الماضية.

وأوضح أن الوحدات الميدانية مازالت تقوم بعمليات الإخلاء في بعض هذه المناطق، وكذلك عمليات إيواء لبعض الأفراد والأسر الذين تضررت منازلهم من السيول، معرباً عن سعادته بعودة 80% من الأسر الذين غمرت المياه منازلها في الأيام الماضية.

وأشاد سعادة العميد ركن د.علي سالم الطنيجي، بتضافر جهود جميع الوحدات المتواجدة سواء أمنية أو مدنية، وأعلن عن العثور على 6 أشخاص من الجنسية الآسيوية متوفين جراء السيول، ومازال البحث مستمر عن شخص آخر من نفس الجنسية، داعياً الله عز وجل أن يرحم المتوفين ويغفر لهم، وأن يلهم الله ذويهم الصبر والسلوان.

وأفاد مدير عام العمليات المركزية بوزارة الداخلية، بأنه تم افتتاح بعض الطرق بين المناطق المتضررة في إمارات الدولة، كما سيتم افتتاح الطريق الرئيسي الرابط بين إمارة الفجيرة ومدينة خورفكان؛ خلال فترة زمنية قصيرة بإذن الله.
July 29, 2022 / 7:37 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.