جار التحميل...

°C,
حسب تصريحات إعلامية

لابورتا: أتمنى رؤية ميسي ينهي مسيرته الاحترافية بـ "قميص برشلونة"

July 29, 2022 / 4:38 PM
أكد خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة، رغبته في رؤية نجم النادي السابق الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي ينهي مسيرته "بقميص البارسا".
الشارقة 24 – أسعد خليل:

أعرب رئيس نادي برشلونة، وصيف بطل الدوري الإسباني لكرة القدم، خوان لابورتا عن رغبته في رؤية نجم النادي السابق الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي ينهي مسيرته "بقميص البارسا"، حسب تصريحات نقلتها الصحف الإسبانية الجمعة.
 
وأوضح رئيس النادي الكاتالوني أنها مجرد أمنية وأنه "لم تتم مناقشة أي شيء" في معرض رده في نيويورك على ما أوردته وسائل إعلام إسبانية الأسبوع الماضي، أن مدرب برشلونة تشافي هيرنانديز طلب من إدارة النادي دراسة إمكانية إعادة الأرجنتيني الى صفوف بلاوغرانا.
 
وقال لابورتا: "مرور ميسي في برشلونة لم ينته كما كنا نتمنى جميعاً"، مشيراً بشكل خاص إلى "الأسباب الاقتصادية" التي أدت إلى رحيله عن باريس سان جرمان الفرنسي في عام 2021 بعد 16 عاماً قضاها في إسبانيا.
 
وأضاف: "أعتقد أن برشلونة مدين معنوياً لليو ميسي، نود أن تنتهي مسيرته بقميص برشلونة ووسط التصفيق له في جميع الملاعب وأين ما ذهب".
 
وتابع: "كنت مسؤولاً أيضاً عن هذه النهاية. نهاية مؤقتة لأنني أعتقد أننا سنحوّل هذه الأمنية إلى حقيقة".
 
وعاش ميسي "35 عاماً" المنتقل إلى باريس سان جيرمان قبل عام بعد رحيله عن برشلونة وهو يبكي، موسماً أول معقداً في باريس، بتسجيله 11 هدفاً في 34 مباراة، بعيداً عن معاييره المعتادة مع النادي الكاتالوني. ويبقى عام واحد في عقده مع النادي الباريسي، مع سنة إضافية اختيارية.
July 29, 2022 / 4:38 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.