جار التحميل...

°C,
استبدلت 7858 في 6 أشهر

كهرباء الشارقة تنجز تركيب 6944 عداداً ذكياً جديداً بالنصف الأول

July 28, 2022 / 10:41 PM
خلال تركيب العدادات الذكية
أعلنت هيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة، عن تركيب 6944 عداداً ذكياً، واستبدال 7858 من العدادات الميكانيكية إلى عدادات ذكية، خلال النصف الأول من العام الجاري، في مختلف مناطق الإمارة.
الشارقة 24 – وام:

أنجزت هيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة، تركيب 6944 عداداً ذكياً، واستبدال 7858 من العدادات الميكانيكية إلى عدادات ذكية، خلال النصف الأول من العام الجاري، في مختلف مناطق الإمارة، باستخدام أحدث الأجهزة وأنظمة التشغيل، والتي تعتبر من ضمن الأجهزة الأكثر دقة وقدرة على فحص العدادات، مما يسهم في توفير قراءات دقيقة خالية من الأخطاء، وترشيد استهلاك الطاقة، وتوفير الوقت والجهد.

وأكد الدكتور المهندس حسن الزرعوني مدير إدارة توزيع الكهرباء، أن الهيئة مستمرة في تنفيذ المشروعات التطويرية، واستخدام أحدث الأجهزة والتطبيقات واستخدام العدادات الذكية في المناطق المختلفة بإمارة الشارقة، سواء المناطق السكنية أو التجارية أو الصناعية، ضمن خطة الهيئة بتحويل جميع العدادات بالإمارة، إلى عدادات ذكية للاستفادة من مميزاتها.

وأضاف الزرعوني، أن العدادات الذكية تحقق العديد من المزايا والاستفادة للطرفين الهيئة والمشتركين، حيث تتميز بتوفير قراءات دقيقة وتجنب الأخطاء وإمكانية متابعة الاستهلاك على مدار 24 ساعة.
July 28, 2022 / 10:41 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.