جار التحميل...

°C,
واستكمال إعداد ملفاتهم للمشاركة في فئاتها

الشارقة للتميز التربوي تدعو إلى استغلال الإجازة في إفادة الطلبة

July 28, 2022 / 9:48 AM
حثت جائزة الشارقة للتميز التربوي المجتمع إلى استغلال الإجازة المدرسية واعتبارها أحد أهم الروافد التربوية الهامة واللازمة لتطوير الطلبة في كافة المناحي وتأهيل قدراتهم في مجالات إبداعاتهم المختلفة.
الشارقة 24:

دعت جائزة الشارقة للتميز التربوي، التابعة لمجلس الشارقة للتعليم، إلى أهمية استغلال المجتمع للإجازة المدرسية واعتبارها أحد أهم الروافد التربوية الهامة واللازمة لتطوير الطلبة في كافة المناحي وتأهيل قدراتهم في مجالات إبداعاتهم المختلفة.

وأكدت الجائزة أنها تواصل مرئياتها من خلال خططها وبرامجها التي تنفذها لتحفيز المجتمع على المشاركة في فئات الجائزة والتي تحقق نمواً لقدرات الطلبة وكافة المعنيين في الميدان التربوي والداعمين لاستثمار الإجازة الصيفية في برامج نافعة تحقق بناء الشخصية اللازمة للطالب.

ونوهت الجائزة في هذا الصدد إلى مشاركة الطلبة في المعسكرات الصيفية المنظمة والتجاوب والتفاعل مع البرامج والفعاليات المختلفة لاسيما خلال الورش التي نظمتها الجائزة لتحقيق الأهداف الوطنية المنشودة في خلق جيل واعٍ ومتمكن من المهارات اللازمة والتي تسعى الجائزة لتحقيقها لاسيما مع إطلاق الدورة الـ 28.

وأكدت علياء الحوسني مدير جائزة الشارقة للتميز التربوي، أن فترة الإجازة المدرسية الحالية هي فرصة للاطلاع على فئات الجائزة والتردد على موقعها الإلكتروني وتطبيقها الذكي ومواقع التواصل الاجتماعي لمجلس الشارقة للتعليم ومتابعة أعمالها والوقوف على آليات التقدم إليها وإعداد الملفات خلال هذه الفترة والعمل على استكمال متطلبات الترشح ونيل شرف التكريم بإحدى جوائزها.

وأشارت الحوسني إلى أن الجائزة تولي أهمية كبيرة بهذه الفترة التي تعد فرصة سانحة لاستغلال الطلاب للإجازة ومشاركتهم في الأنشطة والفعاليات الصيفية التي ينظمها مجلس الشارقة للتعليم بالإضافة إلى حضور المعسكرات المفيدة والتي تؤهلهم لأن يكونوا جديرين بالتكريم في ظل حرص الجائزة ضمن أهداف مجلس الشارقة للتعليم على أن يكون المتقدم للجائزة فاعل مع مجتمع قادر على فهم المتغيرات ومكتسب للمهارات والتي تتحقق من خلال الاستفادة الحقيقية من برامج المؤسسات الحكومية.

وأفادت بأن تلك الأمور تشكل أهمية مع الاستراتيجية الجديدة للجائزة والتي سعت جائزة الشارقة للتميز التربوي للعمل بها لتطوير كافة الفئات لتتمحور بـ 3 فئات رئيسية هي "فئة الأفراد المتميزين" و "فئة المؤسسات المتميزة"، والفئة التي تم استحداثها لهذه الدورة ضمن استراتيجية مدروسة هي "فئة فرق العمل المتميزة" بشكل تتكامل مع بعضها وتتناغم من أجل نجاح العملية التعليمية.

ودعت كافة المعنيين والراغبين بالترشح للدورة الـ 28 إلى الاطلاع على موقع الجائزة والتعرف على الفئات ومعاييرها مع العمل على استكمال ملفات المشاركين ورفعها على بوابه المشتركين في موقع الجائزة.
July 28, 2022 / 9:48 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.