جار التحميل...

°C,
تعزيزاً لحماية الأرواح والممتلكات

"الداخلية" وقيادات الشرطة تواصل جهودها للحد من تداعيات الطقس

July 27, 2022 / 11:46 PM
تواصل وزارة الداخلية، والقيادات العامة للشرطة، جهودها للحد من تداعيات الأحوال الجوية السائدة، وذلك وفق توجيهات حكومة الإمارات الساعية لتعزيز حماية الأرواح والممتلكات.
الشارقة 24 – وام:

أكدت وزارة الداخلية، والقيادات العامة للشرطة، مواصلة جهودها في الحد من تداعيات الأحوال الجوية السائدة، وذلك وفق توجيهات حكومة الإمارات الساعية لتعزيز حماية الأرواح والممتلكات. 

وأوضحت الوزارة، أن سلامة الأشخاص والممتلكات "على رأس الأولويات"، وهي تعمل مع الفرق الشرطية المختصة، وأجهزة الدفاع المدني، بالتنسيق مع الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث، للاستجابة لأي طارئ نتيجة السيول والأمطار التي تشهدها عدد من المناطق في الدولة.

وكانت وزارة الداخلية والقيادات العامة للشرطة، وجهت تحذيرات وإرشادات توعوية، بالتنسيق مع الجهات المعنية، لتخفيف الأضرار التي قد تنشأ عن تقلب الحالة الجوية خاصة مع توقع اشتداد الأمطار والرياح.

وتقوم الفرق الشرطية، بكافة الإجراءات اللازمة، لتأمين وحماية الأفراد والممتلكات من خلال فرق عملها المنتشرة في جميع مناطق الدولة، كما تواصل عملها في تأمين انسيابية المرور من خلال الدوريات الميدانية.

وحثت الجمهور، على ضرورة الالتزام بتعليمات وإرشادات الجهات المعنية، وتوخي الحيطة والحذر والتزام اشتراطات السلامة، وعدم مغادرة المنازل خاصة في المناطق التي تشهد أمطاراً شديدة إلا للضرورة، كما دعت إلى القيادة بحذر شديد مشددة على أهمية الاستجابة لتعليمات وإرشادات وتوجيهات الجهات المعنية، وذلك حفاظاً على الأرواح والممتلكات وتعزيزاً لأمن المجتمع.
July 27, 2022 / 11:46 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.