جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
محمد بن سلمان وميتسوتاكيس يناقشان تعزيز العلاقات

السعودية واليونان توقعان اتفاقيات تعاون ومذكرات تفاهم

27 يوليو 2022 / 12:33 AM
صورة بعنوان: السعودية واليونان توقعان اتفاقيات تعاون ومذكرات تفاهم
download-img
ميتسوتاكيس خلال استقباله الأمير محمد بن سلمان
بحث سمو الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز ولي العهد السعودي، خلال لقائه، يوم الثلاثاء، كيرياكوس ميتسوتاكيس رئيس وزراء اليونان، في العاصمة أثينا، تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين، وشهدا توقيع اتفاقية إنشاء مجلس الشراكة الاستراتيجية السعودي اليوناني، وتبادل اتفاقيات ومذكرات تفاهم بين البلدين.
الشارقة 24 – وام:

عقد سمو الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء في المملكة العربية السعودية، يوم الثلاثاء، اجتماعاً مع كيرياكوس ميتسوتاكيس رئيس وزراء اليونان، في العاصمة أثينا، بحضور وفدي البلدين.

واستعرض الجانبان، أوجه العلاقات الثنائية بين البلدين، والفرص الواعدة في مختلف المجالات وسبل تطويرها، بما يخدم المصالح المشتركة للبلدين.

وناقش الطرفان، عدداً من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، ومستجدات الأحداث في المنطقة.

وشهد سمو ولي العهد السعودي، ورئيس الوزراء اليوناني، توقيع اتفاقية إنشاء مجلس الشراكة الاستراتيجية السعودي اليوناني، وتبادل عدد من الاتفاقيات ومذكرات التفاهم الثنائية بين البلدين في مجال الطاقة، والرياضة، ومكافحة الجريمة، وحماية وتشجيع الاستثمار بين البلدين، وفي المجال الصحي، والتعاون في المجال العسكري، والتعاون العلمي والتقني، وبرنامج تعاون فني في مجالات المقاييس والجودة، واتفاقية تعاون في مجال الوثائق والأرشفة، واتفاقية الكيبل البحري.
July 27, 2022 / 12:33 AM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.