جار التحميل...

°C,
بهدف الوصول إلى تميز وجودة مخرجاته

مجلس الشارقة للتعليم يطلق استراتيجية جديدة للأعوام 2023-2025

July 24, 2022 / 9:29 AM
خلال إطلاق الخطة
أطلق مجلس الشارقة للتعليم، خطة استراتيجية جديدة للأعوام 2023 - 2025، لترسيخ دوره في طرح وتنفيذ أفضل المبادرات النوعية، والتي تتواكب مع التوجهات المستقبلية والخطط التنموية العصرية للإمارة والدولة.
الشارقة 24:

دشن مجلس الشارقة للتعليم، خطة استراتيجية جديدة للأعوام 2023 - 2025، معلناً بذلك انطلاق مرحلة جديدة في مسيرته التربوية، والتي تتواصل من خلال مساعيه الرامية إلى تميز دائم في مخرجاته، وجودة في أدائه، وموائمة مع المرجعيات الوطنية، لترسيخ دوره في طرح وتنفيذ أفضل المبادرات النوعية، والتي تتواكب مع المرحلة المقبلة من توجهات مستقبلية وخطط تنموية عصرية للإمارة ودولة الإمارات.

وأعلن المجلس، خلال لقائه شركة مايسترو، بحضور سعادة محمد أحمد الملا الأمين العام للمجلس، ومديري الإدارات والمكاتب ورؤساء الأقسام بالمجلس والكوادر الوظيفية، أن خطته تأتي بمنهجية متكاملة وتترجم رؤى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، وتوجهاته في الاستثمار بالإنسان منذ مراحله الأولى.

واستعرضت شركة مايسترو، أوجه مراحل الخطة، التي وضعت بعد لقاءات وورش داخلية وخارجية مع كافة المعنيين والشركاء، لتبني أفضل الممارسات المتبعة في هذا المجال.

وارتكزت الخطة، على تبني منظومة متكاملة للتخطيط الاستراتيجي للمجلس، وتشمل الرؤية والرسالة والقيم والأهداف الاستراتيجية. 

وأكد الأمين العام لمجلس الشارقة للتعليم، أن استراتيجية المجلس 2023-2025 مبنية على رؤية صاحب السمو حاكم الشارقة، وتوجيهات سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي العهد نائب حاكم الشارقة رئيس المجلس التنفيذي، والتي تنبثق من توجهات الإمارة، في الاهتمام بالتعليم والاستثمار في الإنسان وتقديم أفضل الخدمات.

وأكد الملا، أن الاستراتيجية هدفها تأكيد التزام المجلس، بمنهج التخطيط الاستراتيجي، ومواءمة خطته مع خطط الحكومة المحلية والاتحادية، لتحقيق رؤية القيادة في العناية بالأجيال، وتوفير كافة الإمكانات التي تهدف إلى تعزيز ريادة الدولة في مختلف المجالات، من خلال الطالب الذي يعد ثروة الحاضر والمستقبل.
July 24, 2022 / 9:29 AM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.