جار التحميل...

°C,
اعتمدت ملتقى وأنشطة عدة في نوفمبر المقبل

الشارقة تكشف تفاصيل احتفالها عاصمة للثقافة الرياضية العربية

July 24, 2022 / 4:09 PM
لقطة جماعية على هامش المؤتمر الصحافي
جانب من المؤتمر الصحافي
خلال زيارة استراحة السحب
كشف مجلس الشارقة الرياضي، خلال مؤتمر صحافي، بمدينة خورفكان، عن تفاصيل الفعاليات والأنشطة المقبلة، خلال شهر نوفمبر 2022، للاحتفاء بالشارقة عاصمة للثقافة الرياضية العربية.
الشارقة 24:

نظم مجلس الشارقة الرياضي، مؤتمراً صحافياً، يوم السبت، في سوق شرق "القديم" بمدينة خورفكان، لإعلان تفاصيل اجتماع مجلس أمناء جائزة الثقافة الرياضية العربية، الذي يقوم بزيارة الإمارة الباسمة، والملتقى الثقافي الرياضي العربي، وعدد من الفعاليات والأنشطة والمواعيد ومواقع التنفيذ، للاحتفاء بالشارقة عاصمة للثقافة الرياضية العربية.

حضر المؤتمر، سعادة عبد الملك محمد جاني نائب رئيس المجلس، وأشرف محمود رئيس الاتحاد العربي للثقافة الرياضية، وأعضاء مجلس الإدارة، ود. عبد الرحمن الياسي، وعبد الله سلطان الحمادي، وعبد الله بن مليح، والمستشار عمر بن حنيفة، والمهندس عادل صالح الحمادي، وسالم النقبي رئيس مجلس إدارة نادي خورفكان، وسعيد العاجل الخبير الرياضي، وعمار علاي أمين السر العام في نادي خورفكان، ومحمد علي بن حماد مدير إدارة الاتصال الحكومي بالمجلس، وياسر عمر الدوخي مدير إدارة الفعاليات الرياضية والمجتمعية، وزكية سهيل المشرخ رئيس قسم الإعلام، وعفراء المشغوني رئيس قسم العلاقات العامة، وعدد من ممثلي الدوائر الحكومية والأندية ووسائل الإعلام.

وتم خلال المؤتمر، الكشف عن العديد من الفعاليات خلال الأسبوع الأول من شهر نوفمبر المقبل، حيث سيتم تنظيم الملتقى الثقافي الرياضي العربي في مدينة كلباء، بالتزامن مع معرض الشارقة للكتاب، ودورة كلباء للألعاب الشاطئية، بمشاركة ضيوف من الدول العربية، ويتضمن جلستين حواريتين بجانب المعرض الرياضي الثقافي العربي، والذي يحتوي على معرض الصور، وتقديم الوفود بالزي الشعبي لكل دولة مشاركة، ومسابقة الإبداع الثقافي الرياضي في مجالات القصة القصيرة والشعر والرسم والمقال والفيديو، إضافة إلى الأنشطة الرياضية والأنشطة الشاطئية.

وتقدم جاني، بالشكر لوفد مجلس الأمناء على الزيارة، مؤكداً أنه تم التنسيق حول الفعاليات المشتركة المقبلة، التي سيتم استضافتها في الإمارة، وستمثل تجمعاً رياضياً عربياً رائعاً، تحت مظلة الإمارة والمجلس الرياضي، وأشاد باهتمام الاتحاد العربي بنشر الثقافة الرياضية العربية، حيث جاء فوز الإمارة بجائزة الثقافة الرياضية العربية لعام 2022، تأكيداً لحرص الإمارة على الاهتمام بالرياضة والثقافة والإنسان، وأكد أن الفعاليات التي تم الاتفاق عليها في شهر نوفمبر المقبل، ستكون إضافة حقيقية وإثراء جديد للإمارة.

من ناحيته، أثنى أشرف محمود رئيس الاتحاد العربي للثقافة الرياضي ورئيس مجلس أمناء الجائزة، على التميز الكبير للإمارة في كافة المستويات.
July 24, 2022 / 4:09 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.