جار التحميل...

°C,
الميركاتو الصيفي

باريس سان جيرمان يتعاقد مع المدافع موكيلي من لايبزيغ

July 24, 2022 / 7:42 PM
أعلن باريس سان جيرمان، بطل الدوري الفرنسي لكرة القدم، تعاقده مع المدافع الدولي الفرنسي نوردي موكيلي، من نادي لايبزيغ الألماني.
الشارقة 24 – أسعد خليل:

توصل باريس سان جرمان، بطل الدوري الفرنسي لكرة القدم، ولايبزيغ الألماني إلى اتفاق يقضي بانتقال مدافع الأخير الدولي الفرنسي نوردي موكيلي إلى نادي العاصمة الباريسية، حسب ما أفاد مصدر مقرب من المفاوضات.

والتزم الطرفان بصفقة نهائية وليس صفقة إعارة مع خيار الشراء، كما ذُكر في البداية. ويبقى أن يخضع اللاعب البالغ 24 عاماً للفحص الطبي الروتيني قبل توقيع عقده مع سان جرمان.

وسيسمح وصول هذا المدافع الذي خطا خطواته الأولى في باريس أف سي قبل انتقاله إلى لافال ومونبلييه وثم لايبزيغ في 2018، للنادي الباريسي بالحصول على حلول إضافية على الرواق الأيمن حيث يلعب الدولي المغربي أشرف حكيمي.
 
كما بإمكان موكيلي أن يلعب ضمن دفاع مكوّن من ثلاثة لاعبين، وهو نظام يفضله المدرب الباريسي الجديد كريستوف غالتييه الذي حلّ بدلاً من الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو.

وبات موكيلي ثالث لاعب ينضم إلى بطل فرنسا في سوق الانتقالات الصيفية، بعد لاعب الوسط البرتغالي فيتينيا من بورتو والمهاجم الفرنسي الشاب هوغو إيكيتيكي "20 عاماً" من رينس.
July 24, 2022 / 7:42 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.