جار التحميل...

°C,
تتضمن دعوته لزيارة الدولة

رسالة خطية من رئيس الدولة لرئيس تركمانستان لتعزيز أواصر العلاقات

July 17, 2022 / 5:42 PM
تلقى سردار بردي محمدوف، رئيس تركمانستان رسالة خطية من صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله"، تتضمن دعوته لزيارة الدولة في إطار الحرص على تعزيز وتعميق أواصر العلاقات مع تركمانستان الصديقة.
الشارقة 24 – وام:

تلقى سردار بردي محمدوف، رئيس تركمانستان رسالة خطية من صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله"، تتضمن دعوته لزيارة الدولة في إطار الحرص على تعزيز وتعميق أواصر العلاقات مع تركمانستان الصديقة، في مختلف المجالات.

سلم الرسالة معالي سهيل بن محمد فرج فارس المزروعي وزير الطاقة والبنية التحتية، خلال استقبال سردار بردي محمدوف له بالقصر الرئاسي في العاصمة عشق آباد، وذلك ضمن الزيارة الرسمية التي يقوم بها وفد الدولة برئاسته لتركمانستان.

ونقل معالي سهيل المزروعي، خلال اللقاء تحيات صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله"، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله"، إلى الرئيس التركمانستاني، وتمنيات سموهما له ولشعبه بمزيد من التقدم والرقي.

من جانبه حمل سردار بردي محمدوف، معالي وزير الطاقة والبنية التحتية تحياته لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة " حفظه الله"، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي " رعاه الله"، وتمنياته لدولة الإمارات مزيدا من التقدم والرقي.

وعلى هامش الزيارة التقى معالي سهيل المزروعي، معالي رشيد ميريدوف نائب رئيس مجلس وزراء تركمانستان وزير الخارجية، وبحثا السبل الكفيلة بتطوير العلاقات الثنائية بين البلدين في المجالات كافة.
July 17, 2022 / 5:42 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.