جار التحميل...

°C,
في ظل سعي المنصة إلى طرح اشتراكات أقل ثمناً

"نتفليكس" تختار مايكروسوفت لتدير الإعلانات على منصتها

July 14, 2022 / 12:32 PM
كشفت مايكروسوفت، الأربعاء، أنها ستدير تكنولوجيا بيع المساحات الإعلانية على "نتفليكس"، وذلك في ظل سعي المنصة العملاقة في مجال البث التدفقي إلى طرح اشتراكات أقل ثمناً تتضمن إعلانات.
الشارقة 24 – أ. ف. ب:

أعلنت مايكروسوفت، الأربعاء، أنها ستدير تكنولوجيا بيع المساحات الإعلانية على "نتفليكس"، في ظل سعي المنصة العملاقة في مجال البث التدفقي إلى طرح اشتراكات أقل ثمناً تتضمن إعلانات.

وكانت نتفليكس قد أعلنت هذا القرار في إبريل الماضي، بعد نتائج مالية مخيبة حققتها في الربع الأول من العام، إذ سجلت في هذه الفترة تراجعاً في عدد المشتركين للمرة الأولى في 10 سنوات.

وقال رئيس نتفليكس ريد هاستينغز، خلال مؤتمر عبر الهاتف مع محللين: "من الواضح أن الأمر يحقق نجاحاً لدى هولو"، وهي خدمة منافسة في الولايات المتحدة.

وأشار إلى أن الصيغة الجديدة للاشتراكات سترى النور في خلال عام أو اثنين.

وأوضح هاستينغز: "إذا ما أردتم صيغة الاشتراك من دون إعلانات، سيبقى ذلك ممكناً، أما إذا كنتم تفضلون دفع مبالغ أقل ولا مشكلة لديكم في مشاهدة الإعلانات، فسيكون هناك أيضاً عرض مناسب لكم".

ويضاف هذا الاشتراك إلى 3 صيغ متاحة أصلاً في الولايات المتحدة، أقلها ثمناً تكلّف 10 دولارات شهرياً في الولايات المتحدة.

وستتولى مايكروسوفت وضع تطوير وتنظيم المنصة الخاصة بالمعلنين الراغبين في بث إعلانات موجهة لمستخدمي "نتفليكس".
July 14, 2022 / 12:32 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.