جار التحميل...

mosque
partly-cloudy
°C,
في سلسة من التغريدات على صفحته الرسمية على موقع "تويتر"

بولسونارو: الاهتمام بالمشاريع الناشئة وسيلة لجلب الدعم التكنولوجي

12 يوليو 2022 / 3:50 PM
صورة بعنوان: بولسونارو: الاهتمام بالمشاريع الناشئة وسيلة لجلب الدعم التكنولوجي
download-img
في سلسة من التغريدات على صفحته الرسمية على موقع "تويتر"، أكد الرئيس البرازيلى جايير بولسونارو، أن تعزيز علاقات بلاده مع دولة الإمارات العربية المتحدة ساهم بشكل إيجابي في زيادة الطلب على الشركات البرازيلية الناشئة.
الشارقة 24 – وام:

أكد الرئيس البرازيلى جايير بولسونارو، أن تعزيز علاقات بلاده مع دولة الإمارات العربية المتحدة ساهم بشكل إيجابي في زيادة الطلب على الشركات البرازيلية الناشئة.

جاء ذلك في سلسة من التغريدات على صفحته الرسمية على موقع "تويتر"، الاثنين، والتي أكد فيها أن برنامجاً إماراتياً يهتم بالبحث عن الشركات يبحث عن الشركات الناشئة ذات المشاريع المتعلقة بقطاعات مثل الطاقة والمياه والتصميم والهندسة المعمارية والنقل والخدمات اللوجستية والاقتصاد المستدام.

وأشار رئيس البرازيل إلى أن عملية تقديم الطلبات لـ "برنامج مسرع الشارقة العالمي لتقنيات الصناعة المتقدمة" سيستمر حتى 16 أغسطس المقبل.

ولفت إلى أنه تم اختيار 20 شركة برازيلية ناشئة من بين المرشحين الذين قاموا بالتسجيل مجانًا، وستتنافس على جائزة تُمنح لأفضل المشاريع.

وأضاف بولسونارو أن الاهتمام بالشركات القائمة على التكنولوجيا يعتبر وسيلة لتقليل الاعتماد على قطاع النفط والغاز في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وأكد أيضاً أن الاهتمام بالمشاريع الناشئة هو أيضاً وسيلة لجلب الدعم التكنولوجي لدول كبيرة في الشرق الأوسط، تفتقر إلى هذه الموارد.
July 12, 2022 / 3:50 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.