جار التحميل...

°C,
دون الكشف عن القيمة المالية للصفقة

نادي برينتفورد الإنجليزي يتعاقد مع الاسكتلندي آرون هيكي

July 09, 2022 / 3:52 PM
أعلن فريق برينتفورد الإنجليزي لكرة القدم، التعاقد مع المدافع الاسكتلندي آرون هيكي قادماً من بولونيا الإيطالي، دون الكشف عن القيمة المالية للصفقة.
الشارقة 24 – أسعد خليل : 

تعاقد فريق برينتفورد الإنجليزي لكرة القدم، مع المدافع الاسكتلندي آرون هيكي قادماً من بولونيا الإيطالي، دون الكشف عن القيمة المالية للصفقة.

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية (بي أيه ميديا)، أن اللاعب البالغ من العمر 20 عاما، والذي سبق له المشاركة في 4 مباريات دولية مع منتخب بلاده، قد وافق على عقد لمدة 4 أعوام مع الفريق الإنجليزي.

كان هيكي قد شارك في مباراته الدولية الأولى مع اسكتلندا في مواجهة بولندا والتي انتهت بالتعادل 1 / 1 في  مارس الماضي، كما لعب 90 دقيقة في المباراة التي خسرها فريقه أمام أوكرانيا في تصفيات كأس العالم الشهر الماضي.
 
وكان اللاعب المولود في جلاسجو قد بدأ مسيرته في أكاديمية سيلتك قبل أن يلعب مع فريق هارتس، حيث شارك للمرة الأولى في الدوري الاسكتلندي في عمر 16 عاماً.

وفي عمر 18 عاماً انضم هيكي إلى بولونيا الإيطالي، وذلك بعد أول موسم كامل في هارتس، كما كان أحد العناصر الهامة في فريق بولونيا الموسم الماضي بعدما شارك في 36 مباراة في الدوري الإيطالي.

وأنهى برينتفورد الموسم الماضي من الدوري الإنجليزي في المركز الثالث عشر برصيد 46 نقطة.


July 09, 2022 / 3:52 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.