جار التحميل...

°C,
على هامش اجتماعات G20

عبد الله بن زايد يلتقي وزيرة خارجية إندونيسيا

July 06, 2022 / 7:27 PM
على هامش اجتماع وزراء خارجية مجموعة العشرين الذي يعقد في جزيرة بالي بإندونيسيا، التقى سمو الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي معالي ريتنو مارسودي وزيرة خارجية إندونيسيا، وبحثا العلاقات الثنائية وسبل تعزيز مجالات التعاون المشترك بين البلدين الصديقين.
الشارقة 24 - وام:

 التقى سمو الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي معالي ريتنو مارسودي وزيرة خارجية إندونيسيا وذلك على هامش اجتماع وزراء خارجية مجموعة العشرين الذي يعقد في جزيرة بالي بإندونيسيا.

وجرى خلال اللقاء بحث العلاقات الثنائية وسبل تعزيز مجالات التعاون المشترك بين البلدين الصديقين كما بحث الجانبان عدداً من القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

وأكد سمو الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان أن دولة الإمارات بقيادة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" ملتزمة بدفع الجهود الدولية والعمل مع شركائها حول العالم لتعزيز مسيرة التنمية المستدامة بما يحقق الاستقرار والازدهار العالمي، مشيداً برؤية جوكو ويدودو رئيس جمهورية إندونيسيا التي تجسد الإرادة المشتركة للعلاقات الاستراتيجية بين البلدين الصديقين.

وقال سموه إن صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" يثمن زيارة جوكو ويدودو رئيس جمهورية إندونيسيا إلى الإمارات وذلك في إطار عمل البلدان معا بروح التعاون البناء لتحفيز التنمية الشاملة وتوفير فرص النمو والازدهار للشعبين الصديقين.

وأضاف سموه أن الإمارات وإندونيسيا ترتبطان بعلاقات استراتيجية راسخة تشهد تطوراً مستمراً في مختلف المجالات بدعم ورعاية من قيادتي البلدين الصديقين والذي توج مؤخراً بتوقيع اتفاقية الشراكة الاقتصادية الشاملة في أبوظبي بما يدشن مرحلة جديدة من الازدهار والنماء.

من جانبها رحبت وزيرة خارجية إندونيسيا بسمو الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان، مؤكدة حرص بلادها على تعزيز وتنمية علاقات التعاون مع دولة الإمارات في مختلف المجالات والقطاعات منوهة بالمكانة الرائدة التي تحظى بها دولة الإمارات على الصعيدين الإقليمي والدولي.
July 06, 2022 / 7:27 PM

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.