جار التحميل...

°C,
في مجلس قصر البحر

رئيس الدولة يستقبل الفائزين بجائزة "ووترفولز العالمية"

July 05, 2022 / 11:02 PM
التقى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله"، في مجلس قصر البحر، الفائزين بجائزة "ووترفولز العالمية"، المعنية بالتعليم الصحي وعدداً من أعضاء لجنة التحكيم وفريق عمل الجائزة.
الشارقة 24 – وام:

استقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله"، في مجلس قصر البحر، الفائزين بجائزة "ووترفولز العالمية"، المعنية بالتعليم الصحي وعدداً من أعضاء لجنة التحكيم وفريق عمل الجائزة، وذلك بحضور الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية.

وهنأ سموه الفائزين بالجائزة من أطباء وممرضين وعائلات خط الدفاع الأول، الذين فقدوا أرواحهم خلال أداء مهامهم الإنسانية وفريق عمل الجائزة.

واستعرض فريق عمل الجائزة أهدافها الإنسانية ومبادراتها المستقبلية الهادفة إلى إعلاء القيم الإنسانية وتقدير تضحيات وجهود الصفوف الأمامية في المجتمعات.

من جانبهم، أعرب الفائزون ــ الذين يمثلون مختلف البلدان ــ عن بالغ سعادتهم بفوزهم بهذه الجائزة، مؤكدين أنها تمثل تكريماً لقيم العطاء والبذل في خدمة الإنسانية، وتقديراً للتضحيات التي يقدمها خط الدفاع الأول في سبيل الحفاظ على حياة مجتمعاتهم وسلامتها.
July 05, 2022 / 11:02 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.