جار التحميل...

°C,
خلال اجتماعها برئاسة ناعمة المنصوري

"اجتماعية الوطني" تواصل مناقشة "تنظيم العمل التطوعي"

June 23, 2022 / 6:41 PM
واصلت لجنة الشؤون الاجتماعية والعمل والسكان والموارد البشرية في المجلس الوطني الاتحادي، مناقشة موضوع تنظيم العمل التطوعي، وذلك خلال اجتماعها الذي عقدته اليوم بمقر الأمانة للمجلس بدبي، برئاسة سعادة ناعمة عبد الرحمن المنصوري رئيسة اللجنة.
الشارقة 24 – وام:

عقدت لجنة الشؤون الاجتماعية والعمل والسكان والموارد البشرية في المجلس الوطني الاتحادي، اجتماعها اليوم بمقر الأمانة للمجلس بدبي، برئاسة سعادة ناعمة عبد الرحمن المنصوري رئيسة اللجنة، وواصلت خلاله مناقشة موضوع تنظيم العمل التطوعي.

حضر الاجتماع أعضاء اللجنة سعادة كل من: محمد عيسى الكشف مقرر اللجنة لهذا الاجتماع، عائشة محمد الملا، ومريم ماجد بن ثنية، والدكتورة موزة محمد حمرور العامري.. فيما حضره ممثلو هيئة الهلال الأحمر، ومؤسسة دبي العطاء، ومركز الشارقة للتطوع، وهيئة تنمية المجتمع، ومؤسسة الإمارات، ومؤسسة وطني الإمارات، وأندية الجاليات العربية، وجائزة الشارقة للعمل التطوعي.

وقالت سعادة ناعمة عبد الرحمن المنصوري: "تبنت اللجنة هذا الموضوع لأهميته لمجتمع الإمارات التي تبوأت مكان الصدارة عالمياً في مجالات العمل التطوعي، وهذه من المبادئ التي تبنتها الدولة منذ تأسيسها وعملت على ترسيخ ثقافة العمل التطوعي والإنساني ومأسسة وتكريس المسؤولية الاجتماعية لدى مختلف أفراد وقطاعات المجتمع.

وأضافت أن اللجنة اجتمعت مع الجهات المعنية في العمل التطوعي للاطلاع على مقترحاتها التي سيتم تضمينها في تقرير اللجنة الذي سيتم مناقشته في المجلس، مؤكدة أن العمل التطوعي بأبعاده الإنسانية والاجتماعية أصبح في دولة الإمارات سلوكاً حضارياً يعزز قيم التكافل والتعاضد والتآزر، وينعكس تأثيره إيجابياً في حياة الأسرة والفرد والمجتمع ويسهم في الارتقاء بالثقافة المجتمعية ككل.
June 23, 2022 / 6:41 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.