جار التحميل...

°C,
من 15 يونيو إلى 15 سبتمبر

"الموارد البشرية والتوطين" تعلن "حظر العمل وقت الظهيرة"

June 08, 2022 / 7:48 PM
أكدت وزارة الموارد البشرية والتوطين بدء حظر تأدية الأعمال التي تؤدى تحت الشمس وفي الأماكن المكشوفة، من الساعة الثانية عشرة والنصف ظهراً، وحتى الساعة الثالثة من بعد الظهر، اعتباراً من 15 يونيو، وحتى 15 سبتمبر.
الشارقة 24 – وام:

أعلنت وزارة الموارد البشرية والتوطين بدء حظر تأدية الأعمال التي تؤدى تحت الشمس وفي الأماكن المكشوفة، من الساعة الثانية عشرة والنصف ظهراً، وحتى الساعة الثالثة من بعد الظهر، اعتباراً من 15 يونيو الجاري، وحتى 15 سبتمبر المقبل.

وقال محسن النسي وكيل وزارة الموارد البشرية والتوطين المساعد لشؤون التفتيش بالإنابة، إن حظر العمل وقت الظهيرة الذي يطبق للعام الثامن عشر على التوالي، يأتي في إطار مواصلة الوزارة تطبيق منظومتها المتكاملة للصحة والسلامة المهنية، والتي تستهدف توفير وتعزيز بيئة العمل الآمنة للعاملين في سوق العمل، وتجنيبهم مخاطر التعرض للإصابات لاسيما الناجمة عن ارتفاع درجات الحرارة في أشهر الصيف.

وأشار إلى أن حظر العمل خلال فترة الظهيرة يعتبر سمة رئيسية من سمات سوق العمل الإماراتي، والذي حقق خلال السنوات السابقة نتائج إيجابية كثيرة، أهمها الحد بشكل لافت من حالات تعرض العمال للإنهاك الحراري، وضربات الشمس، وهو ما تؤكده التقارير الدورية ذات الصلة، التي تصدرها الجهات الصحية في الدولة.
June 08, 2022 / 7:48 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.