جار التحميل...

°C,
لدعم الشراكة وأطر التعاون

‎"الخارجية" وأمن مجموعة الإمارات توقعان مذكرة للتعاون الفني

June 07, 2022 / 1:25 PM
أبرمت وزارة الخارجية والتعاون الدولي وأمن مجموعة الإمارات مذكرة تفاهم للتعاون الفني، لدعم الشراكة وأطر التعاون وتوفير فرص الاستفادة من "برنامج الإمارات للمساعدات الفنية"، وذلك في إطار تعزيز التنمية المستدامة وتوثيق أواصر التعاون بينهما.
الشارقة 24 - وام:

 وقعت وزارة الخارجية والتعاون الدولي وأمن مجموعة الإمارات مذكرة تفاهم للتعاون الفني، لدعم الشراكة وأطر التعاون وتوفير فرص الاستفادة من "برنامج الإمارات للمساعدات الفنية"، وذلك في إطار تعزيز التنمية المستدامة وتوثيق أواصر التعاون بينهما على مختلف الصعد والمجالات الإنسانية والتنموية.

وقع المذكرة من جانب وزارة الخارجية والتعاون الدولي سعادة سلطان محمد الشامسي مساعد وزير الخارجية والتعاون الدولي لشؤون التنمية الدولية، ومن جانب مجموعة الإمارات، الدكتور عبد الله السيد عبد القادر الهاشمي رئيس الدائرة الأمنية في المجموعة .

وأشار سعادة الشامسي إلى أن انضمام أمن مجموعة الإمارات إلى البرنامج سيشكل قيمة مضافة لما تملكه من خبرات ومعرفة متراكمة في مجال تنظيم وإدارة البرامج التدريبية بما يضمن إشراك النساء في البرنامج بما لا يقل عن 50%.

وأعرب عن تقديره وامتنانه لمختلف المؤسسات في الدولة التي لا تألو جهداً في الإسهام في تعزيز مكانة الدولة من خلال الانضمام لـبرنامج الإمارات للمساعدات الفنية "UAETAP" والذي يعد منصة لنقل خبرات الدولة للدول النامية مما يعمل على تعزيز دعم جهودها التنموية.

وأشار سعادته إلى أن برنامج المساعدات الفنية الإماراتي تم إنشاؤه كمكمل لجهود التعاون الدولي التي تبذلها دولة الإمارات والتي تنطلق من إيمانها بأهمية مشاركة المعرفة وبناء قدرات الأفراد والمؤسسات للتعامل مع التحديات العالمية.
 
June 07, 2022 / 1:25 PM

مواضيع ذات صلة

أخبار ذات صلة

Rotate For an optimal experience, please
rotate your device to portrait mode.